الجمعة 17 مايو 2024 مـ 12:11 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

بمناسبة احتفلات نقابة الصحفيين ب انتصارات العاشر من رمضان.. تكرم 42 صحفي عسكري


كتب عمر حلمي
شهدت نقابة الصحفيين مساء اليوم، برئاسة خالد البلشي، حفل تكريم المحررين العسكريين الذين شاركوا في تغطية انتصارات العاشر من رمضان، و تكريم المحررين العسكريين الذين وافتهم المنية.

وقام نقيب الصحفيين بتكريم عدد من الصحفيين بجريدة الأهرام وهم أحمد مصطفى، أنطوان البير، حسن التوني، حسن غنيمة، عبده مباشر، محمد القيعي، محمد باشا، محمد عبد المنعم، محمد لطفي، مرسى عطا الله.

كما تم تكريم عدد من الصحفيين العسكريين من جريدة الجمهورية، وهم: إبراهيم عمر، أحمد عبد القادر، جمال كمال، طاهر حفني، عبد الرحمن مصطفى، عبد المنعم حامد عثمان، محمد حسين شعبان، محمد طه رياض.

ومن جريدة الأخبار تم تكريم أحمد عبد العزيز، جمال الغيطاني، صلاح قبضايا، فاروق إبراهيم، فاروق الشاذلي، فتحي رزق، مكرم جاد الكريم، ياسر رزق.

وشهدت النقابة تكريم عدد من الصحفيين العسكريين بوكالة أنباء الشرق الأوسط وهم: إبراهيم حسن مخلوف، عادل عبدالعزيز غنيم، عزت شعبان، جمال أبو طالب، عبد المجيد أيوب.

وتكريم اثنين من جريدة المساء وهما: رشيد الليثي، سامية زين العابدين، و يوسف الشريف من مجلة روزاليوسف، عبد الستار الطويلة من مجلة صباح الخير، فهمي عبد الصادق من التعاون، محمد جبر من التعاون.

هذا إلى جانب، عدد من صحفي دار الهلال وهم: أحمد صفوت عبد الحليم، حمدي لطفي، شوقي مصطفي عبد الرحمن، صلاح عبد البر، فاروق عبد الحميد محمود.

جاء ذلك بحضور، يحيى قلاش وحمدين صباحي وأعضاء مجلس النقابة الحالي وعدد من أعضاء المجلس السابق. وحضر الاحتفال الكاتب الصحفي محمد حلمي رئيس تحرير جريدة وموقع النور رغم ظروفه الصحية اثر علي المشاركة هذا اليوم