النصر يحصد 4 ميداليات في بطولة الأولمبياد الخاص للبوتشي
النصر يحصد 4 ميداليات في بطولة الأولمبياد الخاص للبوتشي
تحت رعاية المهندس هشام قطب، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وفي إطار الدعم المستمر والمميز لقطاع ذوي الاحتياجات الخاصة، يتقدم مجلس إدارة النادي بخالص التهنئة لفريق البوتشي بعد تألقه الكبير في البطولة الوطنية للأولمبياد الخاص المصري.
وقد نجح أبطال وبطلات نادي النصر في اعتلاء منصات التتويج وحصد 4 ميداليات ومراكز متقدمة جاءت كالتالي:
المركز الأول والميدالية الذهبية: البطل / عبد العزيز محمد عبد العزيز.
المركز الثاني والميدالية الفضية: البطلة / ريوان أحمد غانم.
المركز الثالث والميدالية البرونزية: البطلة / نورهان زكي محمود.
المركز الرابع: البطل / ياسين حسام الدين حنفي.
الجهاز الفني والإداري
رئيس الجهاز: الكابتن / حليم
المدير الفني: الكابتن / وليد حبيب
الإداري: الكابتن / منار
