أصحاب المعاشات يناشدون الحكومة
للاسف سمعنا خلال الايام الماضيه من كثير من الساده النواب مجالس نواب الحكومه اشاده بقرار العلاوه للمعاشات اولا نشكر السيد رئيس الجمهوريه ولكن يجب ان يعلمو ان هذه العلاوه من اموال اصحاب المعاشات التي استقطعت منهم طوال خدمتهم وليس من ميزانية الدوله ثانيا تناسي هؤلاء النواب ان الغالبيه من قدامي المحالين للمعاش كانوا مستاجري شقق ايجارها جنيهات صغيره والان الغالبيه يسدد في المتوسط ١٠٠٠ج اي ان الزياده ربما لاتكفي ايجار السكن ثالثا غالبية المعاشات يعانون الامراض مثل الضغط والسكر الامراض المزمنه والجميع يعلم التزايد المستمر في اسعار الادويه ولن نتكلم عن المواصلات للان المعاشات معظمهم جالس في المنزل وياريت الساده الافاضل نواب الحكومه يعملوا حاجه للمعاشات ويساعدوا رئيس الجمهوريه ويخففوا عنه الاعباء ولكم الله يااصحاب المعاشات
