جريدة النور

وزير الرياضة يدعم المشروع الكبير لـ الاتحاد السكندري

ارشيفية
محمد حلمي -

استقبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندرى وهشام حسن نائب رئيس مجلس الإدارة ... واستعرض رئيس نادى الاتحاد السكندرى مع الوزير العديد من الموضوعات الهامة سواء على المستوى الرياضى أو الإنشائى لزعيم الثغر.


و تابع مصيلحى وزير الشباب والرياضة على أخر المستجدات الخاصة بفرع النادى بسموحة و الرسومات النهائية الخاصة بمشروع المرحلة الثانية ... وأشاد أشرف صبحي بالتخطيط و الرسومات المتميزه للمرحلة الثانية و التي تُقدر مساحتها بـ8.5 فدان وأكد على كامل دعمه لهذا المشروع الكبير حيث سيصبح إجمالي مساحة فرع نادى الاتحاد السكندرى بسموحة 13.5 فدان .


ووافق الوزير من حيث المبدأ على طلب نادى الاتحاد السكندرى بخصوص تمويل وزارة الشباب و الرياضة ليتم تكييف الصالة المغطاه متعددة الأغراض صالة الدكتور كمال شلبى بالشاطبى، حتى تكون هذه المنشأة المتميزه على أتم الاستعداد لاستضافة الأحداث والبطولات العالمية القادمة .


وكذلك اعتمد و وافق على استضافة و تنظيم نادى الاتحاد السكندرى للبطولة العربية للأندية رجال رقم ( 33 ) لكرة السلة، هذا الحدث الرياضى الكبير الذى سيقام خلال الفترة من 9 إلى 19 أكتوبر .