جريدة النور

عارفة عبد الرسول حماة أحمد الفيشاوي ضمن أحداث فيلم بنقدر ظروفك

عارفة عبدالرسول
محمد جلال -

كشفت الفنانة عارفة عبد الرسول تفاصيل شخصيتها في فيلم بنقدر ظروفك، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة نسرين طافش، المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

وقالت عارفة عبد الرسول في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنها تلعب دور سيدة من الطبقة المتوسطة ولديها بنت تريد تزويجها، مشيرة إلى أنها ستكون حماة أحمد الفيشاوي وستعمل على مساعدته في عمله، ومن ثم تتوالى الأحداث.

وسبق أن تحدثت عارفة عبدالرسول في تصريح خاص لـ القاهرة 24، مؤخرًا عن الدور الذي تجسده خلال فيلم عصابة عظيمة، قائلة: أقدم دور سيدة شعبية، والدة عنبة، وبروح بيت الست عظيمة.. لكي أطلب يد ابنتها لابني وأظهر في مشهد واحد فقط وسعيدة إني بقف قدام إسعاد يونس، والمخرج وائل إحسان رأى أنني الشخص المناسب لخوض هذا الدور والعمل سيعجب الجمهور عند عرضه بسبب نوعية الكوميديا داخله.

تفاصيل فيلم بنقدر ظروفك

وكان أعلن الفيشاوي مؤخرًا عن تعاقده على فيلم بنقدر ظروفك، الذي يغلب عليه الطابع الكوميدي، ويشارك به العديد من الفنانين، من بينهم: نسرين طافش، محمود حافظ، إبرام سمير، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، طاهر أبو ليلة، والفيلم من تأليف وإنتاج المصري السوداني سمير النيل، وتحت قيادة المخرج أيمن مكرم.