الأحد 28 أبريل 2024 مـ 09:33 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

رئيس التحرير يكتب يحسبهم الجاهل اغنياء من التعفف

الكاتب الصحفي محمد حلمي رئيس التحرير
الكاتب الصحفي محمد حلمي رئيس التحرير

لم ارَ مثل هذه الايام في حياتي، وقد بلغت من العمر اكثر من ستين عامًا، أتمني أن تنظر إلينا الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتصرف المعاش حتي نعيش باقي أيامنا كرامًا سيادة الرئيس ما ذنبي أن الحزب لم يكن يسدد التأمينات الاجتماعية .


دعونا نتفق أن هذه أيام صعبة علينا كلنا، وكلنا تقريباً مضغوطين و بعض الناس يظنون أن لدينا وقت اكتر حتي لو اثناء فترة جلوسنا في المنازل ، سواء الناس التي تعمل من المنزل دلوقتي والذين يعلمون جيدا أن الموضوع أصعب ، والناس التي تنزل الي الشارع وتعود  قبل الحظر وهم مضغوطون أيضًا .

فالفئة  التي تمكث في المنازل ..تري انه لابد من الحذر والاهتمام بالوضع الذي نمر به، ويكفينا الوضع الذي يعيشه الجميع من قلق وخوف علي أهالينا وأنفسنا .. وهذا الوضع كفيل لعمل ضغط رهيب علي الانسان في وقته وتركيزه .. ونستطيع أن نلخص الحال في جملة "الناس حرفياً بقي فيها اللي مكفيها" .

فهذه الازمة حذفت المشاحنات والخلافات فلا وقت لأحد أن يختلف مع غيره لانه لم يرد او لانه لا يسأل .. ولا وقت للعصبية ، ولا وقت لأحد يلقي كلام ولا يتنمر علي غيره ف يضايقه اكتر .

ونصيحتي للجميع لابد ان نراعي بعضنا البعض في ظل تلك  الظروف دي عشان لأننا لسنا في وضعنا الطبيعي، فكلنا فعلاً نفقتد للراحة ، فلنعمل جميعا علي دفع هذه الايام الثقال متكاتفين مع بعضنا البعض .


وأود أن أوجه رسالة أخوية للذين يقدمون يد العون والمساعدة  للاخرين من أجل اللقطة..  اعملوا الخير ورجعوا الحق لاهله فقد تظنوا أن أصحاب الحق متعفف ولا يحتاجون للمطالبة به وهم في حقيقة الامر في اشد الاحتياج إليه وهذا مصداقا لقوله تعالي" يَحْسَبُهُمُ الْجَاهِلُ أَغْنِيَاءَ مِنَ التَّعَفُّفِ تَعْرِفُهُم بِسِيمَاهُمْ " .