الخميس 28 مارس 2024 مـ 02:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
إيقاف ضابط شرطة عن العمل بعد تعديه على سائق توك توك بالجيزة. وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 44 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة تدشين برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور في مصر ”مبادرة السعودية الخضراء”.. دور رائد للمملكة في مواجهة تغير المناخ وتعزيز حماية الكوكب أطقم طبية وإسعافية بمختلف التخصصات وآليات مدعمة بأحدث التقنيات لرعاية ضيوف الرحمن في المسجد النبوي الداخلية: إتخاذ الإجراءات القانونية ضد ثلاثة أشخاص لاتهامهم بغسل ((50))مليون جنيه ‏الداخلية: ضبط كيانين تعليميين وهميين ضبط (510) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. راجعين من أكل عيشهم صايمين.. أحزان في العياط بسبب حادث الإقليمي المفزع.. صور سلوى خطاب تكتشف تعاطي ابنتها للمخدرات في الحلقة السابعة عشرة من صدفة علاء مرسي لـ«ع المسرح»: الفن الحرام هو اللي يظهر مساوئ بلدي بيع المخدرات في الحي الشعبي.. النيابة تستمع إلى أقوال إمبراطور الكيف بالمرج

أمم أفريقيا 2021 تعيد مواجهات العرب فى ربع نهائى أمم أفريقيا بعد نسخة 2017

شهد دور ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، والمقامة حاليا فى الكاميرون وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل، تواجد 3 منتخبات عربية، بعد تأهل منتخبنا الوطنى المصرى، منتخب تونس والمنتخب المغربي.

ووصلت 3 منتخبات عربية لدور ربع نهائي أمم أفريقيا الحالية، ليتكرر إنجاز نسخة عام 2017 بتأهل 3 منتخبات أيضا وهى مصر، المغرب وتونس.

والصدفة أن منتخب مصر سوف يواجه نظيره المغربي فى ربع النهائي، وتونس سوف تواجه بوركينا فاسو فى إعادة لدور ربع نهائي أمم أفريقيا 2017.

وتأهل منتخب مصر إلى دور ربع النهائي على حساب منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 4، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، فيما صعد المنتخب المغربي على حساب منتخب مالاوى بالفوز بنتيجة 2 - 1. كما تأهل منتخب تونس بعد تخطيه منتخب نيجيريا بنتيجة 1 - 0.

ويواجه منتخبنا الوطنى نظيره منتخب المغرب فى دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، فى السادسة من مساء الأحد المقبل، على ملعب "أحمدو أهيدجو".

فيما يواجه المنتخب التونسي نظيره منتخب بوركينا فاسو فى دور ربع النهائي. وكانت النسخة الحالية من كأس أمم أفريقيا قد شهدت أكبر تواجد عربي فى تاريخ البطولة بتواجد 7 منتخبات.