الخميس 18 أبريل 2024 مـ 01:56 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
فيلم ”نورة” أول فيلم سعودي يشارك في القائمة الرسمية لمهرجان كان السينمائي آخر فرصة، قرار جديد بإيقاف الخدمات المقدمة للأجانب المقيمين بالبلاد المملكة تُسجل رقمًا قياسيًا في أعداد الرحلات الجوية الدولية والمسافرين بنحو 61 مليون مسافر خلال 2023 حراك تنمويٌ وتحولاتٌ ملموسة يشهدها قطاع التعدين في المملكة حالة الطقس غدا الخميس 18-4- 2024 بوادي النطرون أسعار الحديد في الأسواق المصرية اليوم الثلاثاء دراما رمضان 2024 تنحاز لقضايا المرأة ومعاناتها.. «مرآة عكست الواقع» تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك حبس عامل بتهمة الشروع في قتل عاطل في بولاق الدكرور ”كنت عايز اسدد ديوني”.. الإعدام شنقا للمتهم بخطف صغير وقتله بمدينة نصر ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى ضبط (531) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة.

الأهلي يفوز علي المقاصة بسهولة في ليلة عودته للصدارة

حقق الأهلي فوزا ساحقا على مصر للمقاصة بنتيجة (4-0) ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الأهلي WE السلام.

الأهلي رفع رصيده إلى 22 نقطة ليستعيد صدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، والمتساوي مع الأحمر في نفس عدد المباريات (8).

المباراة شهدت تألق الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني بتسجيل ثنائية، مع عودة حسين الشحات للتهديف، وتسجيل زياد طارق أول أهدافه مع العملاق الأحمر في الدوري.

بدأ الأهلي المباراة بضغط مبكر بحثا عن هدف في بداية اللقاء، حتى نجح الموزمبيقي لويس ميكيسوني في افتتاح أهداف المباراة في الدقيقة 13.

هدف ميكيسوني جاء بعد تسديدة من حسين الشحات ردها القائم الأيمن لتعود إلى اللاعب نفسه الذي مرر إلى لويس ليسدد بيمناه قذيفة إلى الشباك.

الهدف الثاني جاء في غضون 3 دقائق فقط من الأول، بعد تمريرة خلف دفاع المقاصة لينفرد ميكيسوني لكنه جنح إلى اليسار ليقابله الحارس بالخروج لكن الموزمبيقي وضع الكرة من فوقه إلى الشباك من زاوية صعبة للغاية.

المقاصة كاد أن يقلص الفارق في الدقيقة 35 بقذيفة عن طريق اللاعب رشيد أحمد من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة ارتطمت بالعارضة وتحولت إلى خارج الملعب.

وقتل حسن الشحات المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 43 بعدما استثمر تمريرة محمد مجدي "أفشة" ليسدد الكرة إلى شباك المقاصة ليزيد من معاناة الفريق الأخضر.

وتصدى الحارس محمد مجدي في الدقيقة 46 لتسديدة رائعة من أليو ديانج قبل أن ترتطم بالقائم ويشتتها الدفاع ليحرم الأهلي من هدف رابع في بداية الشوط الثاني.

وكان محمد شريف قريبا من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 67 بعد عرضية حولها برأسية مرت فوق العارضة وتستقر فوق الشباك لتتحول إلى ركنية بعدما لمست مدافع المقاصة.

المقاصة حاول الوصول إلى مرمى الأهلي بتسديدة في الدقيقة 79 من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات ويحافظ على نظافة شباكه.

وأنقذ القائم الأيسر فريق المقاصة في الدقيقة 82 بعد عرضية متقنة من أفشة من الجهة اليمنى حولها حسام حسن بيسراه قوية لترتطم بالقائم وتذهب إلى أحضان الحارس.

وافتتح زياد طارق سجل أهدافه مع النادي الأهلي في بطولة الدوري في الدقيقة 87 بعد تمريرة رائعة خلف الدفاع من عمرو السولية قابلها بتسديدة أرضية مباشرة بيسراه مرت إلى الشباك.

واحتسب الحكم ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بلمسة يد على مدافع المقاصة، قبل أن يعود إلى تقنية الفيديو ويلغي ركلة الجزاء لعدم تعمد المدافع لمسها باليد.