السبت 20 أبريل 2024 مـ 09:10 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
د/ ايهاب امين يشيد بنشاط الجمباز بنادي التجمع هايتس 26 جامعة سعودية تنضم لجناح المملكة المشارك في الدورة 49 لمعرض جنيف الدولي للاختراعات اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون في جدة التاريخية ٥١ لغة عالمية و٧٤ مترجما لإرشاد قاصدي المسجد الحرام وزارة الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة الداخلية تكشف تفاصيل منشور ادعى صاحبه سرقة الدراجات النارية في الفيوم بصورة متكررة ضبط (555) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. سداسية للنصر فى شباك نجمة سيناء للمرة الثانية على التوالي.. صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لآفاق الاقتصاد السعودي ليصبح الثاني عالمياً لعام ٢٠٢٥ احتفاء بيوم التراث العالمي... المملكة تقدم للعالم كنوزها التاريخية وإرثها الحضاري الفريد مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم أطنان من التمور هدية المملكة لأذربيجان وكوتديفوار وأوغندا وكينيا والأردن هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة

طير بينا يا قلبى” الحلقة 3.. ريم مصطفى تساعد دنيا ماهر ووالدتها


كتب -صلاح ضرار

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "طير بينا يا قلبى" الذى يتم عرضه على قناة ON، القبض على هناء (هالة فاخر) والدة فيروز (دنيا ماهر) وترحيلها على القسم، وتذهب دلال (ريم مصطفى) مع فيروز إلى القسم، وهناك تضرب فيروز الشخص الذى حرر محضر ضد والدتها ويتم التحفظ عليها هي الأخرى في وجود أفراد أسرتها بالكامل.

تحاول دلال مساعدة فيروز ووالدتها عن طريق الاتصال بوالدها عز (محسن محيى الدين) من أجل اللجوء لصديقه اللواء سراج ويحضر عز إلى القسم ويخبر دلال أن اللواء سراج خارج مصر حالياً، ولم يستطيعوا فعل شيء ليتم احتجاز فيروز ووالدتها هناء، وبعدها تذهب أسرة فيروز مع دلال إلى مطعهما لمحاولة التفكير في حل سواء بمحاولة اقناع الشخص بالتنازل عن المحضر.


تغادر فيروز ووالدتها هناء الحجزء ويعودا إلى المنزل، وتذهب دلال لزيارة فيروز واستكمال الحديث حول الإجراءات المقرر عملها حتى يتم انشاء المدرسة، تجد دلال حل في المكان الذى سيتم انشاء فيه المدرسة، إلا وهو فيلا جدها المغلقة منذ 10 سنوات ويذهبان إلى الفيلا لمعاينتها وهناك يجدان أمراً مفاجئأ أثار دهشتهما.


ويعرض مسلسل "طير بينا يا قبى" من السبت للأربعاء حصرياً على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

مسلسل "طير بينا يا قلبى" يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجمة ريم مصطفى فى الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول الأسرة ومنظومة التعليم، كما يسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.


ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.