الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 04:44 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
بالنسبة لما تم تداوله على موقع ”فيس بوك” بشأن قيام بعض قائدى سيارات ”النقل الثقيل” بالسير فى الحارات المخصصة للسيارات الملاكى بسرعات... المملكة تدين استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب جرائم الحرب الشنيعة في قطاع غزة دون رادع الرياض تستضيف غدًا ندوة حول تعزيز التعاون في مجال مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص بمشاركة محلية ودولية واسعة جامعة أسوان تشارك فى الملتقى الافتراضي الخامس للتواصل والتفاعل مع أصحاب الأعمال للجامعات المصرية بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والجامعة الأمريكية... الكاتب الصحفي محمد حلمي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى عيد تحرير سيناء أغنية ”أهلاً بالفرسان” إهداء من وزارة الداخلية لفرسان مصر بمناسبة البطولة العربية العسكرية للفروسية مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروع رعاية الأيتام في الولايات الشرقية بالسودان وفي محافظة المهرة باليمن الفائزون بمسابقة الملك فيصل العالمية في دورتها السادسة والأربعين يتسلمون جوائزهم بحضور أمير منطقة الرياض نيابة عن خادم الحرمين الشريفين مقرأة الحرمين.. مشروعٌ عالمي لتعليم القرآن الكريم بـ 6 لغات مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 857 لغماً عبر مشروع ”مسام” في اليمن خلال أسبوع ضبط (493) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. سمو وزير الخارجية يشارك في افتتاح أعمال المنتدى رفيع المستوى حول الأمن والتعاون الإقليمي بين دول الخليج والاتحاد الأوروبي

الإصابة تغيب الأسترالية سافيل عن ملاعب التنس


وكالات
كتب -صلاح ضرار

أكدت لاعبة التنس الأسترالية داريا سافيل المصنفة 20 عالمياً سابقاً، اليوم الأربعاء، أنها أصيبت بتمزق في أربطة الركبة اليسرى خلال اللعب في طوكيو، ومن المتوقع أن تغيب اللاعبة لفترة طويلة أخرى عن المنافسات.
تعرضت سافيل المولودة في موسكو، والتي كانت تنافس باسمها غافريلوفا حتى زواجها من لاعب التنس الأسترالي لوك سافيل العام الماضي، لإصابات خطيرة طوال مشوارها الاحترافي.

وأصيبت اللاعبة البالغة من العمر 28 عاماً في الرباط الصليبي الأمامي في 2013 واحتاجت إلى جراحة كبرى مما أبعدها عن بطولات المحترفات لفترة طويلة.

وتراجعت سافيل إلى المركز 627 عالمياً في فبراير (شباط) بعد أن غابت عن معظم موسم 2021 بعد جراحة في وتر العرقوب، رغم أنها عادت إلى المركز 55 منذ ذلك الحين.

وجاءت إصابتها الأخيرة في بطولة بان باسيفيك المفتوحة ضد نعومي أوساكا بعد أن قفزت في الهواء لتسدد ضربة أمامية ثم سقطت على الأرض وأجهشت بالبكاء.

وقالت سافيل على تويتر: "تمزق في الأربطة يعيد لي ذكريات 2013"، ووجهت الشكر لزملائها الذين عبروا عن ِأسفهم لهذه الإصابة الجديدة.