الجمعة 14 يونيو 2024 مـ 04:54 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط 13 قضية مخدرات بحملة أمنية بالقليوبية زواج سلمى أبو ضيف على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز حصيلة إيرادات فيلم شقو أمس اليوم.. عرض فيلم «اللعب مع العيال» بدور العرض السعودية تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية تُعزّز خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة بالجوامع والمساجد في المدينة المنورة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يرأس وفد المملكة في الاجتماع التشاوري بشأن تنسيق مبادرات وجهود السلام في السودان مصدر أمني يكشف تفاصيل سرقة المقابض النحاسية للمنازل والشقق في الدقهلية وزارة الصحة السعودية تُطلق خدمات الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن على مدار الساعة خلال موسم الحج أمن الأسكندرية يستهدف مركبات التوك توك المخالفة بالعجمي القبض على 43 متهما خلال حملة أمنية لضبط متجري المخدرات بالقليوبية

لاول مرة .محمد عبده يحيى حفلا غنائيا بالقاهرة بمناسبة عيد راس السنه الميلاديه الجديده

كتب صلاح ضرار

يستعد النجم السعودي الكبير محمد عبده لإحياء حفلا غنائيا يوم السبت 31 من ديسمبر الجاري بأحد الفنادق في مصر، وذلك بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الجديدة 2023.

محمد عبده يتعرض لوعكه صحية
تعرض النجم محمد عبده في الأيام الماضية لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، وذلك بسبب تعرضه لإجهاد كبير أثناء تحضيره لحفل خيري، كان مقررا أن يحييه بـ أبوظبي الأحد، حيث شعر بإرهاق كبير في البروفات الخاصة بالحفل، وتم نقله إلى المستشفى.

وكشفت المصادر أن التشخيص الطبي للحالة الصحية للفنان السعودي، هو «نزلة برد» وإجهاد بسبب البروفات المستمرة للحفل، وتم نقله إلى أحد المستشفيات بـ«أبوظبي».

وأكد نجل الفنان محمد عبده أنه بصحة جيدة وبخير وخرج من المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية بسيطة منذ يومين.

آخر أعمال الفنان محمد عبده
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عبده أغنية "الملامح"، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقى للمايسترو وليد الفايد.