الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 05:08 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
بعد تداول جرائمه على ”فيس بوك”.. القبض على لص المنازل ببورسعيد الشفاء العاجل للمستشار تركى آل الشيخ اللجنة الفنية السعودية - المصرية للنقل البحري والموانئ تختتم أعمال اجتماعات الدورة الثامنة بالإسكندرية سمو وزير الخارجية يُشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية الـ (33) بالبحرين مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم مركز غسيل الكلوي ويوقع اتفاقية لتشغيل بنك الدم الوطني في الصومال مصدر أمني: اول يوليو انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد حقيقة سرقة أحد العقارات بمنطقة مساكن الجوهرة ببورسعيد ضبط (507) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة من أكثر 5 دول على مستوى العالم في عدد مقاعد ”آيسف 2024” استقبال أكثر من 2200 مشاركة في مبادرة ”إثراء المحتوى العربي” بدورتها الثالثة رئيس الشؤون الدينية بالمملكة: حملة ”لا حج بلا تصريح” جاءت وفق مقتضى النصوص الشرعية والمقاصد المرعية سمو وزير الخارجية يصل البحرين للمشاركة في اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة

علي معلول يقود تشكيل تونس المتوقع ضد جنوب أفريقيا

منتخب تونس
منتخب تونس

يخوض منتخب تونس مواجهة مصيرية ضد جنوب أفريقيا، في السابعة مساء اليوم الأربعاء ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أفريقيا.
يدخل نسور قرطاج اللقاء رافعا شعار ولا بديل عن الفوز لحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بعدما فشل في تحقيق الفوز في أول جولتين ويتذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة بينما يمتلك منتخب جنوب إفريقيا 3 نقاط بعد الفوز على ناميبيا برباعية والخسارة في الجولة الأولى من مالي.
ومن المتوقع أن يدفع جلال القادري مدرب تونس ببعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية على رأسهم على معلول وسيف الدين الجزيري.
تشكيل تونس المتوقع ضد جنوب أفريقيا

حراسة المرمى : البشير بن سعيد
خط الدفاع : علي معلول - علي العابدي - ياسين مرياح - منتصر الطالبي - وجدي كشريدة
خط الوسط : إلياس السخيري - عيسى العيدوني - أنيس بن سليمان
خط الهجوم : يوسف المساكني - سيف الدين الجزيري
ويحتاج منتخب تونس للفوز فقط للتأهل إلى دور الـ16 بينما يمنح التعادل منتخب الاولاد الصعود سواء في المركز الثاني أو ضمن أفضل منتخبات تحتل المركز الثالث وفقا لنتيجة مباراة مالي وناميبيا.