الأحد 28 أبريل 2024 مـ 11:15 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

محمد هنيدي يعلن حصوله على الجنسية السعودية

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أعلن الفنان محمد هنيدي حصوله على الجنسية السعودية، وعبر عن سعادته من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على ى إكس، تويتر سابقا.

ونشر الفنان محمد هنيدي عبر حسابه على إكس، تويتر سابقًا: الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين... شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية. وبالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي

 

محمد هنيدي يعلق على أحداث غزة

 

تعرض الفنان محمد هنيدي للعديد من انتقادات الجمهور بعد ظهوره أمس في حفل عشاء لاحتفالية أقيمت على هامش افتتاح موسم الرياض في نسخته الخامسة.

وعلق محمد هنيدي على أحداث غزة معبرا عن حزنه بعد ما حدث مساء أمس من قطع الكهرباء والانترنت، استعدادا للاجتياح البري.

ونشر «هنيدي» عبر حسابه على موقع «إكس» قائلا: «تخيل دلوقتي كل أب أو أم قاعدين حاضنين عيالهم في ظلام دامس، بيحاولوا يطمنوهم ويخففوا عنهم الرعب من أصوات الانفجارات، مش عارفين الانفجار الجاي ممكن يبقى فين، مش عارفين هل هيقدروا يشوفوا النور والصبح تاني ولا لأ، حَتَّىٰ إِذَا ضَاقَتْ عَلَيْهِمُ الْأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ وَضَاقَتْ عَلَيْهِمْ أَنفُسُهُمْ وَظَنُّوا أَن لَّا مَلْجَأَ مِنَ اللَّهِ إِلَّا إِلَيْهِ».

موضوعات متعلقة