الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 09:59 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023

كأس أمم إفريقيا
كأس أمم إفريقيا

انتهى دور الـ 16 ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة الحالية، وشهد هذا الدور العديد من المفاجآت بخروج المنتخبات المرشحة للبطولة.

وفي هذا الدور ودع منتخب المغرب ومنتخب مصر ومنتخب السنغال، بطولة كأس أمم إفريقيا، أمام منتخبات لم تكن مرشحة بالمرة من أجل الوصول إلى ربع النهائي.

وبدأت بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التي تقام في 6 مدن داخل دولة كوت ديفوار، منافساتها يوم 13 يناير الجاري، وتستمر البطولة حتى 11 من شهر فبراير المقبل.

تأهل إلى دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، كلًا من: منتخب جنوب إفريقيا ومنتخب الكونغو الديمقراطية ومنتخب أنجولا ومنتخب نيجيريا ومنتخب غينيا ومنتخب مالي ومنتخب كوت ديفوار ومنتخب الرأس الأخضر.

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023

المباراة الأولى: نيجيريا × أنجولا

تنطلق مباراة نيجيريا أمام نظيره أنجولا، يوم الجمعة الموافق 2 فبراير المقبل، على ملعب فيليكس هوفويت بوانبي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.

المباراة الثانية: جمهورية الكونغو × غينيا

تنطلق مباراة جمهورية الكونغو أمام نظيره غينيا، في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة القادمة الموافق 2 فبراير المقبل، على ملعب الحسن واتارا، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.

المباراة الثالثة: مالي × كوت ديفوار

في تمام الساعة السابعة مساء السبت المقبل الموافق 3 فبراير القادم، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، تقام مباراة منتخب مالي أمام نظيره كوت ديفوار، على ملعب السلام، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.

المباراة الرابعة: الرأس الأخضر × جنوب إفريقيا

تنطلق مباراة الرأس الأخضر أمام نظيره منتخب جنوب إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساء السبت القادم الموافق 3 فبراير المقبل، على ملعب شارليس كونان باني، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.