الأحد 28 أبريل 2024 مـ 04:12 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة بدعوة من المملكة.. عُقد الاجتماع الوزاري للمجموعة العربية السداسية في الرياض لبحث تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد فوز صعب على الطلائع أصحاب النوايا السيئة فسروها غلط.. محمد عبد المنعم يكشف سر لقطته الغريبة أمام مازيمبي الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي (صور) رونالدو يقود النصر أمام الخليج بالدوري السعودي

قادمة من المنصورة.. انقلاب سيارة نصف نقل ووجود مصابين بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب سائق في منتصف الستينات من العمر ونجله في منتصف العقد الثاني من العمر، بإصابات مختلفة بالجسم، إثر تعرضهما لحادث انقلاب سيارة نصف نقل، وذلك بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة بمحافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده إصابة سائق ونجله في حادث انقلاب سيارة نصف نقل بهما بالطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین أنه أثناء سير سيارة نصف نقل قيادة المدعو 'أحمد م' 65 سنة، سائق، إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق، كما تبين أن السيارة قادمة من مدينة المنصورة متجهة إلى مركز جرجا بالمحافظة.

ونتج عن ذلك إصابة كلاً من: قائد السيارة باشتباه كسر بالقدم اليمنى واشتباه ما بعد الارتجاج، ونجله المدعو 'السيد أ.م' 16 سنة، بسحجات وكدمات بالوجه، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وأفادا المصابين بمضمون ما سبق، ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.