الأحد 28 أبريل 2024 مـ 11:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

أرنولد يصدم كلوب قبل لقاء ليفربول مع تشيلسي

أرنولد يصدم كلوب قبل لقاء ليفربول مع تشيلسي،فيتو
أرنولد يصدم كلوب قبل لقاء ليفربول مع تشيلسي،فيتو

تعرض فريق ليفربول إلى ضربة قوية قبل مباراة نهائي كأس كاراباو أمام تشيلسي يوم الأحد 25 فبراير.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية إن ترينت ألكسندر أرنولد تعرض لانتكاسة جديدة على مستوى الركبة.

وكان أرنولد قد تعرض لإصابة في الركبة غاب على إثرها مدة طويلة عن الملاعب، قبل أن يعود في مباراة "الريدز" أمام بيرنلي والتي انتهت بفوز الليفر بنتيجة 3-1.

وخرج ألكسندر أرنولد في الشوط الثاني من مباراة الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز متأثرًا بألم في نفس الركبة التي أصيب بها مؤخرًا.

Advertisements

ومن المنتظر أن يغيب أرنولد عن صفوف ليفربول شأنه شأن دومينيك سوبوسلاي عن نهائي كأس الكاراباو أمام تشيلسي.

ومن ناحية أخرى تسبب محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول، بحرمان مشجع لفريق إيفرتون يدعى جويل بارواي من حضور المباريات لمدة 3 سنوات.

وكان مشجع إيفرتون جويل بارواي قام بالسخرية من محمد صلاح عقب انتهاء مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي يوم 21 أكتوبر الماضي، كما سخر من مشجعي الريدز الذين توفوا في حادثة "هيسيل" عام 1985.

وأصدرت محكمة سيفتون بحرمان جويل بارواي من حضور المباريات لمدة 3 سنوات، وذلك على خلفية أحداث مباراة ليفربول وايفرتون.

ومن ناحية أخرى رحب لاعبو ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح، بعد عودته للمشاركة في تدريبات الريدز الجماعية، استعدادا لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول تظهر عودة محمد صلاح إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للريدز، حيث استقبله زملاؤه بالأحضان معبرين عن سعادتهم بشفائه من الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر خلال المشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول الجماعية بعد تعافيه من الإصابة

شارك النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في تدريبات الريدز الجماعية، استعدادا لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك صلاح في التدريبات الجماعية لأول مرة بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها في كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار رفقة منتخب مصر.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد الجولة الـ24

1 - إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي، 16 هدفا.
2 - محمد صلاح، ليفربول، 14 هدفا.
3 - دومينيك سولانكي، بورنموث، 13 هدفا.
4 - سون هيونج مين، توتنهام، 12 هدفا.
5 - أولي واتكينز، أستون فيلا، 11 هدفا.
5 - جارود بوين، وست هام، 11 هدفا.

وصدم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، جماهير ناديه، بشأن طموح فريقه هذا الموسم.

ونجح مانشستر سيتي الموسم الماضي، في تحقيق الثلاثية التاريخية لأول مرة في تاريخ النادي، قبل تحقيق لقبي السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

تصريح صادم من هالاند

واعترف هالاند، بأنهم لا يسعون إلى تحقيق الثلاثية من جديد، خلال الموسم الحالي.

وسئل هالاند، ما إذا كان مانشستر سيتي يسعى إلى تكرار الثلاثية هذا الموسم، وأجاب في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "لا، لن نفعل ذلك".

وعن الإصابة التي أبعدته عن الملاعب أكثر من شهرين، قال: "لقد كان الأمر مروعا، أنا حقا لا أحب ذلك، لكنه يجعلك تقدر الذهاب إلى التدريب وتشعر بالتوتر قليلا قبل المباريات، كما يجعل عقلك يفكر بشكل مختلف قليلا".

وختم: "كان من الجيد أن ألعب مجددا، وكان شعورا رائعا بالفوز أمام إيفرتون، لقد تدربت بقدمي اليمنى، وكان ينبغي علي أن أسجل هدفا كهذا في مباراتنا الماضية أمام برينتفورد، لذا فهذا يظهر تحسنا".

و