السبت 27 أبريل 2024 مـ 04:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
فى ضربة أمنية مؤثرة ضد حائزى ومتجرى القطع الأثرية.. ضبط 1118 قطعة أثرية مختلفة بحوزة موظف بأسيوط بقصد الإتجار نقل مواطنين اثنين من مصر إلى المملكة لاستكمال علاجهما فريق طبي سعودي يفوز بالمركز الأول في مسار السرطان في هاكاثون مختبر الابتكار بنظم الصحة بجامعة هارفارد مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات ايوائية للمحافظات اليمنية المتضررة من السيول والأمطار وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 48 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة المملكة تختتم مشاركتها الفاعلة في مؤتمر الطاقة العالمي في هولندا.. والجناح السعودي يشهد عقد 33 جلسة نقاشية كشف حقيقة إدعاء شخص على قناة فضائية بوجود اكتشاف أثري بمنزل بنزلة السمان بالجيزة ضبط (441) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. رسالة خاصة لإمام عاشور من قلب غزة قبل موقعة مازيمبي.. ما القصة؟ سباقات ماراثون الكانوي والكياك والباراكانوي بنهر النيل في ذكرى تحرير سيناء مصدر رفيع المستوى: تقدم ملحوظ في تقريب وجهات النظر بشأن التوصل لهدنة بقطاع غزة مساعد وزير التعليم: إنشاء 100 مدرسة خاصة سنويا على مستوى الجمهورية

محطات سقوط سوزي الأردنية في قبضة الأمن.. بتتحسبن على والدها

سوزي الأردنية
سوزي الأردنية

تصدرت البلوجر سوزي الأردنية، محركات البحث خلال الساعات الماضية فور انتشار أنباء القبض عليها وترصد «الدستور» محطات سقوط المتهمه في قبضة رجال الداخلية واعترافاتها أمام النيابة.

مأمورية من الآداب لضبطها

كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل مأمورية القبض علي البلوجر سوزي الأردنية.

وأوضح المصدر لـ"الدستور"، أن مأمورية من رجال مباحث الآداب نجحت في ضبط المتهمة خلال تواجدها رفقة أحد أصدقائها بدائرة قسم شرطة الساحل في القاهرة.

وأكد أن المتهمة مثلت أمام نيابة المطرية حيث محل سكنها.

وتُجري النيابة العامة تحقيقًا مع المتهمة حول مقاطع الفيديو المنسوبة لها على منصة " تيك توك" والتي تتعدى بها على القيم المجتمعية وتُسهم في نشر الفسق والفجور.

النيابة تقرر حبسها وتتحفظ علي فيديوهات خادشة لللحياء بهاتفها

قررت جهات التحقيق المختصة حبس البلوجر سوزي الأردنية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لها النيابة تهمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة، وسب والدها على الهواء، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم ولتحقيق الأرباح والمشاهدات.

كما أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بتحريز فيديو المعروف بـ"الشارع اللي وراه"، والذي حوى على العديد من السباب والشتائم من قبل سوزي الأردنية ضد والدها، فضلا عن تحريز 7 مقاطع فيديو مخلة ضبطت على هاتفها المحمول

اعترافات سوزي الاردنية امام النيابة

وأقرت سوزي الأردنية، أمام جهات التحقيق المختصة، بأنها استغلت خلافاتها مع والدها وقررت سبه في أحد المقاطع عبر منصة “تيك توك”؛ لتحقيق نسب مشاهدات عالية وبالتالي تتحصل على أرباح منها.

وقالت المتهمة إن والدها موظف بالنقل العام وممتنع عن الإنفاق عليها، واتهمته بالاستيلاء عنوة على أموالها بعد علمه بالأرباح التي تُحققها مقاطعها المصورة على مواقع التواصل الاجتماعي..

والدها يتبرأ منها خلال التحقيقات معه

أقر والد البلوجر سوزي الأردنية أمام جهات التحقيق المختصة بأنه ليس على دراية بما تفعله نجلته، وأكد أنه لم يكن يعلم أنها تقوم بتسجيل السباب والشتائم التي وجهتها له، مؤكدا أنه منعها أكثر من مرة عن تسجيل تلك الفيديوهات لكنها كانت ترفض وتتشاجر معه وتسبه أمام الجميع.

كما أضاف أنه هددها بالطرد من المنزل أكثر من مرة إذا لم تمتنع عن تسجيل تلك الفيديوهات، وقام بتكسير لها هاتفها من قبل.

المتهمة تحسبن علي والدها فور رؤيته في النيابة

وكشفت مصادر، بأنه فور وصول البلوجر سوزي الأردنية لمقر التحقيق معها أصيبت بحالة من الانهيار والبكاء الشديد، وتواصلت مع الكثير من أهلها وأصدقائها هاتفيا لاستعطافهم لينجدوها؛ مطالبة منهم إحضار الكثير من المحامين لنجدتها.

وأكدت المصادر، أنه فور مشاهدتها لوالدها قالت له: "حسبي الله ونعم الوكيل أنت السبب في اللي أنا فيه لو كنت بتصرف عليا مكنتش هعمل كده".