السبت 27 أبريل 2024 مـ 11:53 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

ريهام حجاج تتصدر السوشيال ميديا بعد عرض بوستر مسلسل صدفة من إنتاج شركة ”فانتدج”

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تصدرت النجمة ريهام حجاج السوشيال ميديا بعد عرض البوستر الجماعى لمسلسل صدفة إلى جانب الفنانين خالد الصاوي، عصام السقا، رحاب الجمل، سلوى محمد على، رشدي الشامى.

وكانت منصة watch it قد طرحت البوستر الجماعى لمسلسل صدفة، وظهرت فيه ريهام حجاج بطلة المسلسل تجسد أداء مختلفا عما قدمته من أدوار تراجيدية واجتماعية خلال المواسم الماضية، وهو ما أثار جدلا واسعا حول طبيعة المسلسل على السوشيال ميديا.

وقالت ريهام حجاج فى تصريحات تلفزيونية من كواليس مسلسل صدفة، التي تخوض به سباق رمضان 2024، إن أحلى صدفة هو مقابلتها لزوجها، وإنها تعشق الصدف التى تحدث بدون ترتيب، كما قالت "أنا مينفعش أغنى" ردًا على طلب الغناء منها.

Advertisements

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج "شركة فانتدج" ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام خالد حجاج.

ويعد مسلسل "صدفة" التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة، بعدما حققا معا نجاحات جماهيرية كبيرة خلال السنوات الماضية، فى مسلسلات "جميلة" عام 2023، ومسلسل "يوتيرن" الذي عرض عام 2022، ومسلسل "لما كنا صغيرين" الذى عرض عام 2020.