الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 12:51 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
9 مكاتب عمالية ببلدان أوروبية وعربية لحماية حقوق 5 ملايين عامل مصري.. 297 ألف فرصة عمل بالخارج وعودة مليار و7 ملايين جنيه... صحف عبرية: هجمات إيران تنقل الحرب بالوكالة إلى مواجهة مباشرة وخسائرها معنوية واقتصادية كارثة غير متوقعة بأكبر دول العالم.. القصة الكاملة لنقص الأدوية في أمريكا| العجز يصل إلى مستوى قياسى وتلك الفئات الأكثر تضررا أرخص بـ 300 ألف.. سعر كيا سبورتاج 2023 كسر زيرو عماد قناوي: التكليفات الرئاسية تؤسس لعهد جديد من العلاقات بين مصر وأوروبا لقاء الحسابات الصعبة.. كيف يلعب الأهلى والزمالك القمة 127؟ لهذا السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار في المعادي الهجوم الإيراني على إسرائيل اختبار لبايدن في لحظة حاسمة.. هل تندلع حرب شاملة بالشرق الأوسط؟ مداها 2500 كم.. ماذا نعرف عن مسيرات شاهد الإيرانية؟ اليوروكنترول يشيد بأداء الجانب المصرى والسعودي في إدارة الحركه الجويه القمة 127، آخر خسارة للأهلي أمام الزمالك الدوري المصري، فيوتشر يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

ريهام حجاج تتصدر السوشيال ميديا بعد عرض بوستر مسلسل صدفة من إنتاج شركة ”فانتدج”

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تصدرت النجمة ريهام حجاج السوشيال ميديا بعد عرض البوستر الجماعى لمسلسل صدفة إلى جانب الفنانين خالد الصاوي، عصام السقا، رحاب الجمل، سلوى محمد على، رشدي الشامى.

وكانت منصة watch it قد طرحت البوستر الجماعى لمسلسل صدفة، وظهرت فيه ريهام حجاج بطلة المسلسل تجسد أداء مختلفا عما قدمته من أدوار تراجيدية واجتماعية خلال المواسم الماضية، وهو ما أثار جدلا واسعا حول طبيعة المسلسل على السوشيال ميديا.

وقالت ريهام حجاج فى تصريحات تلفزيونية من كواليس مسلسل صدفة، التي تخوض به سباق رمضان 2024، إن أحلى صدفة هو مقابلتها لزوجها، وإنها تعشق الصدف التى تحدث بدون ترتيب، كما قالت "أنا مينفعش أغنى" ردًا على طلب الغناء منها.

Advertisements

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج "شركة فانتدج" ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام خالد حجاج.

ويعد مسلسل "صدفة" التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة، بعدما حققا معا نجاحات جماهيرية كبيرة خلال السنوات الماضية، فى مسلسلات "جميلة" عام 2023، ومسلسل "يوتيرن" الذي عرض عام 2022، ومسلسل "لما كنا صغيرين" الذى عرض عام 2020.