الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 01:54 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
9 مكاتب عمالية ببلدان أوروبية وعربية لحماية حقوق 5 ملايين عامل مصري.. 297 ألف فرصة عمل بالخارج وعودة مليار و7 ملايين جنيه... صحف عبرية: هجمات إيران تنقل الحرب بالوكالة إلى مواجهة مباشرة وخسائرها معنوية واقتصادية كارثة غير متوقعة بأكبر دول العالم.. القصة الكاملة لنقص الأدوية في أمريكا| العجز يصل إلى مستوى قياسى وتلك الفئات الأكثر تضررا أرخص بـ 300 ألف.. سعر كيا سبورتاج 2023 كسر زيرو عماد قناوي: التكليفات الرئاسية تؤسس لعهد جديد من العلاقات بين مصر وأوروبا لقاء الحسابات الصعبة.. كيف يلعب الأهلى والزمالك القمة 127؟ لهذا السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار في المعادي الهجوم الإيراني على إسرائيل اختبار لبايدن في لحظة حاسمة.. هل تندلع حرب شاملة بالشرق الأوسط؟ مداها 2500 كم.. ماذا نعرف عن مسيرات شاهد الإيرانية؟ اليوروكنترول يشيد بأداء الجانب المصرى والسعودي في إدارة الحركه الجويه القمة 127، آخر خسارة للأهلي أمام الزمالك الدوري المصري، فيوتشر يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

النيابة تأمر بدفن جثة مزارع قُتل في مشاجرة بأسيوط

جثة
جثة

 

صرحت جهات التحقيق، بدفن جثة مزارع لقى مصرعه في مشاجرة مع عامل بسبب خلافات الجيرة بأسيوط، عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

البداية كانت بتلقي مركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط ، إخطارًا من احدى المستشفيات، بإستقبالها جثة (مزارع - مقيم بدائرة المركز) وبها جرح قطعى بالرأس "توفى إثر إصابته".

وبسؤال نجله إتهم جارهما (عامل) بالتعدى على والده بعصا خشبية مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته، خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة، وبتقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن أسيوط من ضبط المتهم.

بمواجهة المتهم اعترف بإرتكاب الواقعة لذات الخلافات، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.