الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 01:13 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
9 مكاتب عمالية ببلدان أوروبية وعربية لحماية حقوق 5 ملايين عامل مصري.. 297 ألف فرصة عمل بالخارج وعودة مليار و7 ملايين جنيه... صحف عبرية: هجمات إيران تنقل الحرب بالوكالة إلى مواجهة مباشرة وخسائرها معنوية واقتصادية كارثة غير متوقعة بأكبر دول العالم.. القصة الكاملة لنقص الأدوية في أمريكا| العجز يصل إلى مستوى قياسى وتلك الفئات الأكثر تضررا أرخص بـ 300 ألف.. سعر كيا سبورتاج 2023 كسر زيرو عماد قناوي: التكليفات الرئاسية تؤسس لعهد جديد من العلاقات بين مصر وأوروبا لقاء الحسابات الصعبة.. كيف يلعب الأهلى والزمالك القمة 127؟ لهذا السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار في المعادي الهجوم الإيراني على إسرائيل اختبار لبايدن في لحظة حاسمة.. هل تندلع حرب شاملة بالشرق الأوسط؟ مداها 2500 كم.. ماذا نعرف عن مسيرات شاهد الإيرانية؟ اليوروكنترول يشيد بأداء الجانب المصرى والسعودي في إدارة الحركه الجويه القمة 127، آخر خسارة للأهلي أمام الزمالك الدوري المصري، فيوتشر يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

اتحاد الكرة: أسامة نبيه مديرا فنيا لمنتخب مواليد 2007 وعبدالفضيل مدربا عاما

أسامة نبيه مديرا فنيا لمنتخب مواليد 2007
أسامة نبيه مديرا فنيا لمنتخب مواليد 2007

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام في إجتماعه الذي عقد اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد بالجزيرة، تعيين أسامة نبيه مدير فنيا لمنتخب الشباب مواليد 2007، ومعه في الجهاز العاون شريف عبد الفضيل مدرب عام وإسلام عمر النور مدربا.

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة تعيين الكابتن محمد يوسف مساعدآ للمدير الفني لاتحاد الكرة علاء نبيل، إلى جانب تكليفه بالإشراف علي منتخبات الشباب والناشئين.

قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه اليوم، جاء لترضية محمد يوسف، بعدما تسبب له في حرج بالغ أمام الرأي العام الرياضي، عندما أعلن مسئولو الجبلاية قبل بضعة أسابيع تعيينه مدربا عاما لمنتخب مصر، قبل أن يتراجع المجلس عن قراره بعد 48 ساعة فقط، ويعلن تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر، وهو ما يعني ضمنيا الإطاحة بمحمد يوسف من منصب المدرب العام، حيث إشترط حسام حسن أن يأتي بجهاز المعاون كاملا والذي يضم طارق سليمان في منصب المدرب العام.

Advertisements

 

رئيس نادي الحمام يهاجم اتحاد الكرة

من جهة أخرى، فتح نور رسلان رئيس نادي الحمام، أحد أندية دوري القسم الثاني ب، النار على مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وانتقد سياسة العشوائية والمجاملات التي تسيطر على أداء المجلس، ما تسبب في ضرر بالغ لفريق الكرة بنادي الحمام.

ونشر نور رسلان بوست على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ينتقد فيه قيام اتحاد الكرة بتغيير طاقم حكام مباراة فريقه أمام نادي سبورتنج التي أقيمت اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة ال14 لحساب المجموعة السادسة بحرى بدوري القسم الثاني ب

رسالة نور رسلان لـاتحاد الكرة

وتابع نور رسلان رئيس نادي الحمام فى منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبو" مهاجما اتحاد الكرة بقوله: "أين اتحاد الكرة المصري من هذه المهازل ؟! هل أصبحت كرة القدم فى مصر تُدار بالتليفون؟!

مستطردا: رغم احترامي لبعض أعضاء اتحاد الكرة لكن على الجميع ألا يحزن لما وصلت إليه الكرة المصرية، لأن هذه نتيجة طبيعية لهذه الإدارة العشوائية، هل من الطبيعي أن يتم تغيير طاقم التحكيم ليلة المباراة، هل من الطبيعي أن يتم تغيير ملعب المباراة قبل المباراة بـ24 ساعة، هل من الطبيعي أن يتم منع كاميرات التصوير، هل من الطبيعي أن يتم تعيين طاقم تحكيم دون المستوى فى مباراة فاصلة، رغم تقدمنا بطلب رسمي للاتحاد بتعيين طاقم تحكيم دولي ورغم ذلك تم تجاهل هذا الطلب.. حرام عليكم مصر كبيرة ضيعتوها بالعشوائية والتخبط والمحسوبية حسبنا الله ونعم الوكيل ولنا لقاء قريبا.. لشرح كيف تُدار كرة القدم فى مصر".

فريق الحمام لكرة القدم، فيتو

نتيجة مباراة الحمام مع سبورتنج

وانتهت مباراة الحمام أمام نظيره سبورتنج التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب سبورتنج، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، ليرتقي لصدارة المجموعة السادسة بدوري القسم الثاني ب.

ترتيب المجموعة السادسة

وأصبح ترتيب الفرق الثلاث الأولى في المجموعة السادسة بعد مباريات اليوم الأربعاء كالتالي:

سبورتنج الأول 25 نقطة
دمنهور الثاني 23 نقطة
الحمام الثالث 22 نقطة

نظام التأهل في دوري القسم الثاني

جدير بالذكر أن إدارة المسابقات باتحاد الكرة حددت في بداية الموسم الحالي نظام التأهل من دوري القسم الثاني ب على النحو التالي:

أول المجموعة السادسة يقابل أول المجموعة الخامسة، وأول المجموعة الأولى يقابل أول المجموعة الثانية وأول المجموعة الثالثة يقابل أول المجموعة الرابعة

ويصعد الفرق الثلاث الفائزة في المواجهات السابق مع الفريق صاحب المركز الثالث في دوري دوري المحترفين (القسم الثاني أ)، وبيلعبوا دورة الترقي يصعد منهم فريق واحد للدوري الممتاز رفقة اول وثاني دوري المحترفين.

و