الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 01:22 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
9 مكاتب عمالية ببلدان أوروبية وعربية لحماية حقوق 5 ملايين عامل مصري.. 297 ألف فرصة عمل بالخارج وعودة مليار و7 ملايين جنيه... صحف عبرية: هجمات إيران تنقل الحرب بالوكالة إلى مواجهة مباشرة وخسائرها معنوية واقتصادية كارثة غير متوقعة بأكبر دول العالم.. القصة الكاملة لنقص الأدوية في أمريكا| العجز يصل إلى مستوى قياسى وتلك الفئات الأكثر تضررا أرخص بـ 300 ألف.. سعر كيا سبورتاج 2023 كسر زيرو عماد قناوي: التكليفات الرئاسية تؤسس لعهد جديد من العلاقات بين مصر وأوروبا لقاء الحسابات الصعبة.. كيف يلعب الأهلى والزمالك القمة 127؟ لهذا السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار في المعادي الهجوم الإيراني على إسرائيل اختبار لبايدن في لحظة حاسمة.. هل تندلع حرب شاملة بالشرق الأوسط؟ مداها 2500 كم.. ماذا نعرف عن مسيرات شاهد الإيرانية؟ اليوروكنترول يشيد بأداء الجانب المصرى والسعودي في إدارة الحركه الجويه القمة 127، آخر خسارة للأهلي أمام الزمالك الدوري المصري، فيوتشر يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

«بالدجل والشعوذة».. القبض على سيدتين استولوا على ذهب أسرة بالجيزة

ارشيفية
ارشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله بأحد البرامج التليفزيونية بشأن تعرض إحدى السيدات وكريمتها لواقعة نصب واحتيال عن طريق أعمال الدجل بالجيزة، وجرى ضبط المتهمين.

تفاصيل الواقعة

تعود الواقعة عندما رصدت أجهزة الأمن ما تم تداوله بأحد البرامج عبر إحدى القنوات الفضائية، متضمناً تضرر أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة، من قيام سيدتين بالنصب والاحتيال على 'زوجته وكريمته' والاستيلاء على مشغولاتهما الذهبية عن طريق أعمال الدجل، ولم يقم بتحرير محضر بالواقعة.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط مرتكبتا الواقعة سيدتين 'لإحداهما معلومات جنائية'، مقيمتان بمحافظة الجيزة، وجرى بإرشادهما ضبط المسروقات، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة