الأحد 28 أبريل 2024 مـ 06:38 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير... سمو وزير الخارجية يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة ”نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة

رامي جمال لـ فيتو: أول مرة أغني في الأهرامات

رامي جمال
رامي جمال

أعرب المطرب رامي جمال عن سعادته الكبيرة بحفله الأول في مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات.

وقال رامي جمال في تصريح خاص لفيتو: أنا سعيد جدا لأن دي أول حفلة ليا في الأهرامات وفخور جدا إني هغني في المكان دا رمز من رموز مصر.

وأضاف: إستنوني في رمضان اللي جي بحضر أغنية عن الشهر الكريم وهتنزل في آخره.

وانطلق حفل المطرب رامي جمال بمسرح الصوت والضوء في الأهرامات وسط حضور كبير.

وبدأت فقرات الحفل بفقرة خاصة لفرقة كورال هرموني وقدموا أغنية "إسكندرية يا أحسن ناس" وسط تأهل من الحضور.

Advertisements

حفل رامي جمال في التجمع الخامس

وكان المطرب رامي جمال قد أحيا مؤخرا واحدة من أقوى حفلاته الغنائية في التجمع الخامس، وسط حضور جماهيري كبير.

وقدم رامي جمال خلال حفله الغنائي بالتجمع الخامس، عددًا من أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير على المسرح بالإضافة إلى دعمه عددًا من المواهب.

وحقق الفنان رامي جمال، نجاحًا كبيرًا بأغنيته الأخيرة والتي جاءت بعنوان “بقيس الجمال بيكي” والتي طرحها يوم السبت الماضي على موقع يوتيوب.

رامي جمال يستعد لطرح أغاني جديدة

ويستعد رامي جمال خلال الفترة المقبلة لطرح عدة أغاني متنوعة ما بين الدراما والرومانسية يتعاون فيها مع الشاعر محمود عادل كلازا.

و