الأحد 28 أبريل 2024 مـ 05:18 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير... سمو وزير الخارجية يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة ”نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة بدعوة من المملكة.. عُقد الاجتماع الوزاري للمجموعة العربية السداسية في الرياض لبحث تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد فوز صعب على الطلائع أصحاب النوايا السيئة فسروها غلط.. محمد عبد المنعم يكشف سر لقطته الغريبة أمام مازيمبي

محمد سليمان عبدالمالك لـ الدستور : المتحدة جعلت الفن المصرى يسير فى الطريق الصحيح

الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبد المالك
الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبد المالك

أشاد الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبدالمالك بدور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في عالم الدراما المصرية، وقدرتها على إحياء الفن والأعمال الفنية في الشارع المصري من جديد: "أنا معجب جدًا بالخطوات التي نسير نحوها في عالم الفن منذ سنوات قليلة مضت".

وتابع عبدالمالك، لـ"الدستور" "قبل وجود كيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كانت هناك مشكلة واضحة، وجعلت مصر لديها القدرة على المنافسة طوّال الوقت مع الآخرين وصناعة الدراما قوى ناعمة، ووجود المتحدة جعل مصر تسير في الطريق الصحيح من جديد في عالم الدراما والفن".

أضاف: "المتحدة للخدمات الإعلامية ساهمت في عدول الدفة في المجال الفني بمصر من جديد، وهذا ما اتضح من خلال الأعمال الدرامية من جديد بداية من مسلسل "خيط حرير" وحتى الأعمال الفنية التي عرضت مؤخرًا".

ويخوض الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبدالمالك السباق الرمضاني المقبل 2024 من خلال مسلسل إمبراطورية ميم للفنان خالد النبوي، ومسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

«إمبراطورية ميم» من بطولة الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبدالعزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين.

أبطال مسلسل فراولة

"فراولة" تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.