السبت 27 أبريل 2024 مـ 06:50 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
فى ضربة أمنية مؤثرة ضد حائزى ومتجرى القطع الأثرية.. ضبط 1118 قطعة أثرية مختلفة بحوزة موظف بأسيوط بقصد الإتجار نقل مواطنين اثنين من مصر إلى المملكة لاستكمال علاجهما فريق طبي سعودي يفوز بالمركز الأول في مسار السرطان في هاكاثون مختبر الابتكار بنظم الصحة بجامعة هارفارد مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات ايوائية للمحافظات اليمنية المتضررة من السيول والأمطار وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 48 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة المملكة تختتم مشاركتها الفاعلة في مؤتمر الطاقة العالمي في هولندا.. والجناح السعودي يشهد عقد 33 جلسة نقاشية كشف حقيقة إدعاء شخص على قناة فضائية بوجود اكتشاف أثري بمنزل بنزلة السمان بالجيزة ضبط (441) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. رسالة خاصة لإمام عاشور من قلب غزة قبل موقعة مازيمبي.. ما القصة؟ سباقات ماراثون الكانوي والكياك والباراكانوي بنهر النيل في ذكرى تحرير سيناء مصدر رفيع المستوى: تقدم ملحوظ في تقريب وجهات النظر بشأن التوصل لهدنة بقطاع غزة مساعد وزير التعليم: إنشاء 100 مدرسة خاصة سنويا على مستوى الجمهورية

اتحاد الغرف السياحية يعلن البدء في انعقاد عموميات الغرف تمهيدا لإجراء الانتخابات

رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية أحمد الوصيف
رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية أحمد الوصيف

أعلن رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية أحمد الوصيف، أنه تم اتخاذ قرار بالبدء فورا في الإجراءات المنصوص عليها باللائحة المشار إليها بشأن انعقاد عموميات الغرف السياحية تمهيداً لإجراء الانتخابات في أقرب وقت ممكن وبعد استكمال وصدور القرارات التي نصت عليها اللائحة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الاتحاد اليوم، الاثنين، بمناسبة صدور اللائحة التنفيذية بالقرار الوزاري رقم 27 للقانون 27 لتنظيم الغرف والاتحاد.

أضاف الوصيف أن قرار مجلس الاتحاد المصري للغرف السياحية تضمن قيام رؤساء الغرف الخمس بإصدار قرارات تشكيل لجان لتنقية الجدول العام للغرف وإعداد جدول تدرج به المنشآت التى لها حق المشاركة في أعمال الجمعية العمومية وفي انتخاب أعضاء مجلس إدارة الغرفة ومندوبيها لدى الإتحاد وفقا لنص المادة 20 من اللائحة التنفيذية وعرض أسماء المنشآت التي لها حق المشاركة في الجمعية العمومية والتصويت أو الترشح للانتخابات، كما تضمن قرار المجلس قيام رئيس الاتحاد بإصدار قرار لتشكيل لجنة للفصل في الاعتراضات المقدمة من ذوي الشأن عملاً بنص المادة 21 من اللائحة.

وتقدم أحمد الوصيف بالشكر والتقدير لوزارة السياحة والآثار وعلى رأسها الوزير أحمد عيسى وللجان تسيير أعمال الغرف وأعضاء الاتحاد خلال الفترة السابقة، متمنيا أن تتم العملية الانتخابية بنجاح وتسفر عن تولي أفضل العناصر التي تمثل القطاع.