الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 08:43 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

إسلام عيسي: يورتشيتش يساعدني على العودة سريعا للملاعب

إسلام عيسى
إسلام عيسى

قال إسلام عيسى لاعب فريق نادي بيراميدز: إنه من الضروري تحقيق الفوز على نواذيبو الموريتاني في ختام مباريات الفريق بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل نهاية جيدة وبانتصار، بعيدا عن حسابات التأهل، مشددا على أن بيراميدز يلعب جميع مبارياته وبمختلف البطولات بهدف الفوز، وهو ما يسعى إليه في مواجهة ضيفه الموريتاني.

أكد إسلام عيسى خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن فريق نواذيبو جيد للغاية ويمتلك لاعبين أقوياء بدنيا وفنيا، ولكن بيراميدز يسعى للفوز مهما كانت الظروف، ومن الضروري الفوز خاصة وأن لقاء بطل موريتانيا مهم قبل العودة لمنافسات الدوري الممتاز، فهناك مباراتا فاركو والداخلية ومهم للغاية الفوز بهما، من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب واعتلاء قمة الدوري قبل التوقف الدولي.

عيسى تحدث عن عودته بعد غياب طويل استمر قراية ٧ أشهر بسبب الإصابة، موضحا أن الجهاز الفني بقيادة كرونسلاف يورتشيتش يعاونه على العودة سريعا وبكل قوة للملاعب واستعادة مستواه الطبيعي ومع استمرار اللقاءات سيعود أكثر قوة.

موعد مباراة بيراميدز ونواذيبو

ويحل نواذيبو ضيفا على بيراميدز في الثالثة عصر غد السبت على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونواذيبو

أقيم اليوم بأحد فنادق القاهرة الجديدة، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وتم خلال الاجتماع الفني الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الأزرق في الأبيض، ويرتدي حارس المرمى الأخضر الكامل.

ويظهر الفريق الضيف نواذيبو بالبرتقالي الكامل، فيما يرتدي حارس مرماه اللون الأزرق في البرتقالي.

Advertisements

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، اللواء هشام زيد مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة، وعاطف شادى مدير المركز الإعلامي، وأحمد سمير مدير إدارة العمليات.

مباراة بيراميدز ضد نواذيبو

ويخوض فريق نادي بيراميدز مرانه الختامي في الخامسة مساء اليوم على الملعب الرئيسي لاستاد الدفاع الجويعلي أن يكون المران مفتوحا لمدة ١٥ دقيقة.

طاقم حكام مباراة بيراميدز ونواذيبو

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بتغيير حكام مباراة بيراميدز ونواذيبو في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تغيير طاقم الحكام ليكون من جنوب أفريقيا بدلا من طاقم الحكام الرواندي الذي أعلن عنه الكاف في وقت سابق.

ويدير المباراة طاقم حكام مكون من، جيلي ألفريد، وكاجارا موكوينا المساعد الأول، وخاموسي رازوميساني المساعد الثاني، وماسيكويل بامبيسو الحكم الرابع.

ويراقب المباراة يعقوب علي من جيبوتي، ويراقب الحكام ووريتا هاييلو من أثيوبيا، ومراقب المباراة سايكا تيني من كوت ديفوار، والمنسق الأمني ليديا ياكو من غانا، والمنسق الإعلامي إيناس مظهر من مصر.

طاقم الحكام القديم

وكان قد تم تعيين طاقم حكام من رواندا بقيادة الحكم صامويل أوكوندا، ويعاونه دودوين موتيمانا المساعد الأول، وديديه إيشيموي المساعد الثاني، وجون كلود إيشيموي الحكم المساعد الرابع.

بيراميدز ومازيمبي

وتعرض فريق بيراميدز للخسارة من مازيمبى بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضى على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وخرج فريق بيراميدز بشكل رسمي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، من مرحلة المجموعات، في مشاركته الأولى بالبطولة، بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط فقط، يتذيل بها جدول ترتيب المجموعة الأولى في المسابقة، بسبب تفوق فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي في المواجهات المباشرة.

مشوار بيراميدز بدوري الأبطال

وحقق بيراميدز فوزًا وحيدًا مقابل 3 هزائم وتعادل، وسجل لاعبو بيراميدز هدفًا وحيدًا عن طريق فاخري لاكاي في دور المجموعات حتى الآن بعد 5 مباريات، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا بعد هزيمة بيراميدز

1- مازيمبي الكونغو الديمقراطية، 10 نقاط

2- صن داونز الجنوب أفريقي، 10 نقاط

3- بيراميدز، 4 نقاط

4- نواذيبو الموريتاني، 4 نقاط

و