الأحد 28 أبريل 2024 مـ 11:55 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

سبورتنج لشبونة يتعادل مع أتالانتا 1-1 في الشوط الأول من الدوري الأوروبي

سبورتنج لشبونة البرتغالي وأتالانتا الإيطالي
سبورتنج لشبونة البرتغالي وأتالانتا الإيطالي

تعادل فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي مع نظيره أتلانتا الإيطالي بنتيجة 1-1 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب جوزيه ألفالادي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

أهداف مباراة سبورتنج لشبونة البرتغالي وأتالانتا الإيطالي

سجل هدف سبورتنج لشبونة اللاعب باولينيو في الدقيقة 17، وتعادل لأتالانتا اللاعب سكاماكا في الدقيقة 37.

تشكيل سبورتنج لشبونة أمام أتالانتا

وجاء تشكيل سبورتنج لشبونة البرتغالي الأساسي كالتالي:

ومن ناحيته أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن قائمة الفريق لمباراة سبارتا براج التشيكي في ذهاب دور الـ 16 ضمن منافسات الدوري الأوروبي، بقيدة محمد صلاح.

وكشف ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: عن تواجد محمد صلاح بقائمة الريدز المسافرة إلى براج المكونة من 23 لاعبًا لخوض مباراة سبارتا براج في الدوري الأوروبي.

محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول

وضمت قائمة ليفربول: جوميز، إندو، فان ديك، كوناتي، دياز، زوبوسزلاي، نونيز، ماك أليستر، محمد صلاح، أدريان، جاكبو، إليوت، تسيميكاس، روبرتسون، كلارك، جوردون، ماكونيل، كيليهير، كوماس، كوانساه، برادلي، موسيالوفسكي. مروزك.

Advertisements

 

عودة محمد صلاح من الإصابة

وعاد الدولى المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، للمشاركة في تدريبات الريدز استعدادا لمباراة سبارتا براج.

وشهدت الفترة الماضية غياب محمد صلاح عن آخر 4 مباريات لليفربول بسبب الإصابة.

موعد مباراة ليفربول وسبارتا براج

ومن المقرر يحل ليفربول ضيفا على سبارتا براج التشيكي غدا الخميس في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء على ملعب ستاديون ليتنا.

وبالنظر إلى سجل المواجهات السابقة بين الفريقين، يتبين أنه التقى ليفربول وسبارتا براج في مواجهة واحدة سابقة فقط، والتي جاءت أيضًا في هذه المسابقة، في فبراير 2011. فاز الريدز بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين.

و