الأحد 28 أبريل 2024 مـ 01:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

كنت بروح معاهم الاستاد.. صلاح عبد الله يسترجع ذكرياته مع أشقائه قبل مباراة الأهلي والزمالك

الفنان صلاح عبد الله
الفنان صلاح عبد الله

استرجع الفنان القدير صلاح عبد الله ذكرياته مع أشقائه الراحلين، وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة اليوم المرتقبة بين فريقي كرة القدم المصرية 'الأهلي والزمالك' وذلك ضمن مباريات نهائي كأس مصر طالبا من متابعيه الدعاء لأخوته.

صلاح عبد الله

وقال صلاح عبد الله عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'كنت بروح استاد القاهرة مع إخواتي الله يرحمهم بـ 3 مواصلات من بولاق الدكرور للتحرير ثم العباسية ثم مدينة نصر ونمشي كتيييير لحد ما ندخل الاستاد والرجوع كان أصعب بكتيييير وبسبب ماتش النهارده فجأة افتكرت اللي عمري مانسيتهم وبعيط أرجوكم الفاتحة والدعاء لهم'.

 

مسلسل عتبات الخير

 

ويشارك الفنان صلاح عبد الله في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل عتبات الخير مع الفنان القدير يحيى الفخراني وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي بين جد وأحفاده.

ويضم مسلسل 'عتبات الخير' العديد من النجوم على رأسهم 'يحيى الفخراني، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، جومانا مراد، عنبة، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.