الأحد 28 أبريل 2024 مـ 07:33 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير... سمو وزير الخارجية يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة ”نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة

قائمة الأمل تعلن تشكيلها الأولي للمنافسة في انتخابات نقابة المحامين

نقابة المحامين
نقابة المحامين

أعلن المحامي محمد عبد العال، المنسق العام لقائمة الأمل التي تخوض انتخابات نقابة المحامين، إطلاق التشكيل الأولي للقائمة التي تنافس على مقاعد عضوية مجلس النقابة العامة دون النقيب، وأنه يجري استكمال التشكيل خلال المرحلة الحالية.

وجاء التشكيل الأولي كالتالي:

- محمد عبد العال، ود. احمد ابو المعاطي جمعة، عن محكمة استئناف المنصورة

- عيد الخطيب، والحسيني أبو كريمة، وسامح ميرت، عن محكمة استئناف طنطا

- عماد عريان وصالحين المهدي، عن محكمة استئناف القاهرة

- مصطفى انور عكاشة وعلي يسري، عن محكمة استئناف بني سويف

- بكر البشير وحسام القاضير عن محكمة استئناف أسيوط

- فوزي عطالله عن محكمة استئناف قنا

وكشف منسق عام القائمة، أنه يجري استكمال التشكيل في باقي محاكم الاستئناف وسوف يتم الإعلان عنه كاملا قبل إجراء الانتخابات المقررة ٢٣ مارس الجاري.

وأشار إلى أن القائمة تجوب محافظات الجمهورية لاختيار أكفأ العناصر التي تحظى بدعم الجمعية العمومية ورؤية قابلة للتطبيق، للانضمام إليها ولعرض ملامح برنامجها الانتخابي على أعضاء الجمعية العمومية.

ولفت إلى أنه فور إتمام التشكيل سوف تعقد القائمة مؤتمر انتخابي حاشد يتضمن الإعلان عن تفاصيل البرنامج الانتخابي التي تخوض به القائمة الانتخابات.

إحالة دعاوى وقف انتخابات "المحامين" للمفوضين

في رمضان.. مجلس نقابة المحامين يعلن موعد انعقاد العملية الانتخابية

 

مجلس نقابة المحامين يقرر عقد الانتخابات يوم 23 مارس الجاري

وكان مجلس نقابة المحامين، برئاسة عبدالحليم علام، نقيب المحامين، الخميس الموافق 7/3/2024، عقد اجتماعًا بحضور أعضاء المجلس، لمناقشة الأحكام القضائية الصادرة من محكمة القضاء الإداري، والمتعلقة بالعملية الانتخابية.

وفي بداية الاجتماع وجه نقيب المحامين أعضاء المجلس بدراسة جميع الأحكام القضائية الصادرة، لكي يبدي كل عضو رأيه فيها ليتم اتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة الجمعية العمومية.

وبعد مناقشات وافق مجلس النقابة العامة للمحامين بأغلبية أعضائه على عقد انتخابات مجلس النقابة العامة للمحامين، على منصب النقيب وعضوية المجلس، يوم السبت الموافق 23 مارس الجاري.