الأحد 28 أبريل 2024 مـ 06:47 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير... سمو وزير الخارجية يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة ”نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة

الحلقة الثانية من العتاولة.. أول لقاء بين أحمد السقا وزينة في منزل باسم سمرة

العتاولة
العتاولة

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل العتاولة لـ أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، وقوع "نصار - أحمد السقا، في حب "حنة- زينة"، من أول نظرة أثناء لقائهما في منزل "عيسى الوزان- باسم سمرة، أثناء سرقته خزنته الخاصة .

وتتابع الحلقة بمحاولة "نصار" الوصول إلى معلومات عن "حنة" ويطلب من والدته "سترة العترة - فريدة سيف النصر، معرفة مكانها أو أي معلومة عنها، ولكنها تحكي لشقيقه "خضر - طارق لطفي"، عن قصته والدي يكتشف كذب شقيقه ويضع الموضوع في عقله .

يواصل أبطال مسلسل العتاولة، تصوير باقي مشاهدهم في العمل الذي يضم مجموعة من نجوم الدراما التلفزيونية والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024 .

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

يشارك النجمين طارق لطفي، أحمد السقا في بطولة مسلسل العتاولة، ويجسد الأول دور الشقيق الأكبر للأخير، ولكن تجمعهما عداوة وخلافات كبيرة خلال الأحداث، العمل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسي.