الأحد 28 أبريل 2024 مـ 08:53 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

سمية الخشاب تبتز مهران بالرأس المقطوع في الحلقة الرابعة من بـ 100 راجل (صور)

مسلسل بـ100 راجل
مسلسل بـ100 راجل

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل بـ100 راجل العديد من الأحداث المثيرة، حيث تنجح "غالية" والتي تجسدها الفنانة سمية الخشاب في تخطي اللجنة التي قابلتها في الطريق بعد أن اخذت رأس الشخص الذي قتله "مهران" ويؤديه محمد راضون.

ويخبر "ميشو" ويقوم بدوره إبراهيم السمان، زوجته "سونة" وتجسدها نانسي صلاح، انهم يجب ان يقنعوا غالية ان تبيع العربية التي تعمل عليها حتى يأخذوا نصيبهم.

وتفكر "غالية" في استغلال تصويرها لمهران والرأس التي التقطتها لابتزازه حتى تأخذ منه أموال مقابل إلا تفضحه لتتمكن من علاج والدها.

Advertisements

وتطلب لبنة من "المعلم عباس" ويؤديه الممثل محمد عبد الله أن يتوسط لها ويجبر "عبد الله" ويقوم بدوره الفنان محمود عبد الغني، ان يطلقها بعد ان رفض الأخير ذلك إلا إذا أخذ أبنه، ويتبين وجود علاقة بين "لبنة" و"المعلم عباس".

وتنفذ "غالية" خطتها وتذهب برأس القتيل لشركة "مهران" وتعطيها لطفل ليسلمها له، ثم تتصل به وتخبره أن يعطيها ٥٥٠ ألف جنيه وإلا ستنشر الفيديو وتتسبب له بفضيحة.

ولكن رد "مهران" لا يكون به أي خوف والذي يثير قلق غالية لتركض "لعبد الله" وتستنجد به والذي يخبرها انه سيحميها في كل خطوة، وتنتهي احداث الحلقة الرابعة من مسلسل بـ100 راجل بانفجار مجهول في الحارة.

الحلقة الثالثة من مسلسل بـ100 راجل

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بـ100 راجل بتوجه "غالية" وتجسد دورها النجمة سمية الخشاب لتطلب من "المعلم عباس" محمد عبد العظيم، ان تأخذ دور في موقف السيارات بصفتها أصبحت "الكبيرة" بعد دخول والدها المستشفى.

ويوافق "المعلم عباس" على عمل “غالية” بالموقف ويأمر أحد أولاده أن يذهب معها ليعطيها دور في الموقف.

ويأتي “عم بدر” والذي يؤديه الراحل جميل برسوم بسيارة تاكسي "لعبد الله" ويجسده الفنان محمود عبد الغني من أحد معارفه ليعمل عليها، بعد أن منعه المعلم عباس من دخول الموقف مرة أخرى، وبرغم اعتراض عبد الله على ترك الموقف وحق المعلم حنفي إلا انه يقنعه في النهاية ان يترك الموضوع حتي تتوصل النيابة لحل القضية.

يذهب “ميشو” والذي يؤديه إبراهيم السمان "للمعلم عباس" ليطلب منه عمل في الموقف والذي يجعله واحد من رجالته ويعطيه خط سير كامل تحت امره، وبعد ذلك يكلفه ببيع إحدى العربيات المسروقة كقطع غيار في السوق السوداء.

يكتشف رجل الأعمال "مهران" ويؤديه الفنان محمد رضوان خيانة زوجته مع شاب صغير ويجبرها على قتله أثناء تصوريه لها في مقابل إلا يقتلها.

سمية الخشاب تتورط في جريمة قتل

وفي نفس الوقت تبدأ "غالية" عملها في الموقف، ولكن يأتي لها أحد الزبائن ويطلب منها أن توصله إلى شبين مخصوص والذي توافق عليه السائقة، وأثناء عودتها تقابل "مهران" وسياراته معطله والذي يخبرها أن تساعده حتي يوصل "لحم الأضحية" إلى أحد أقاربه في الجوار.

وتذهب “غالية” مع “مهران” ولكنه يتأخر أثناء توصيله للأضحية فتنزل غالية لتطمأن عليه ولكنها تراه وهو يدفن دماغ شخص، فتشهر هاتفها سريعًا وتلتقط له فيديو ثم تعود لسيارتها قبل أن يراها.

وبعد أن توصل غالية مهران إلى مصر الجديدة تعود مرة أخرة لتأخذ رأس المجني عليه لتذهب للتبليغ عنه ولكن أثناء رجوعها تقابل لجنة مباحث، لتنتهي الحلقة بالضابط يجدها مصدر للشبهات لكونها سيدة تقود ميكروباص في هذا الوقت المتأخر.

و