الأحد 28 أبريل 2024 مـ 02:32 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة بدعوة من المملكة.. عُقد الاجتماع الوزاري للمجموعة العربية السداسية في الرياض لبحث تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد فوز صعب على الطلائع أصحاب النوايا السيئة فسروها غلط.. محمد عبد المنعم يكشف سر لقطته الغريبة أمام مازيمبي الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي (صور) رونالدو يقود النصر أمام الخليج بالدوري السعودي آلاف الإسرائيليين يتظاهرون أمام وزارة الدفاع بتل أبيب.. ويطالبون بإبرام صفقة تبادل للمحتجزين

حمادة هلال يتحدى الجن في المداح أسطورة العودة الحلقة 12

حمادة هلال
حمادة هلال

شهدت الحلقة 12 من مسلسل "المداح أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة.

بدأت الأحداث بصدمة حسن "خالد سرحان" بأن زين "محمد عز" مازال على قيد الحياة ويبدأ في التخطيط لكي ينتقم منه.

 

ومع تصاعد الأحداث يساعد صابر "حمادة هلال" رجل في القرية التي ظهرت له في رؤيته، ويحاول البحث له عن ابنه الضائع ويرى صابر في بصيرته أن نجل الرجل لم يمت ويعرف مكانه.

ولكن يظهر لصابر الجن موت "حمزة العيلي" وهو يهدده أنه لن يتركه يفعل الخير، ويدخل في تحدي معه، وتنتهي أحداث الحلقة بيتوعد صابر للجن موت ويقول له "أنا أقوى منك".

تدور أحداث "المداح" حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ "صابر المداح" معركة الخير والشر التي يخوضها.

يشارك حمادة هلال في البطولة هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، ويشارك فتحبي عبد الوهاب في الجزء الرابع، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.