السبت 27 أبريل 2024 مـ 06:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
فى ضربة أمنية مؤثرة ضد حائزى ومتجرى القطع الأثرية.. ضبط 1118 قطعة أثرية مختلفة بحوزة موظف بأسيوط بقصد الإتجار نقل مواطنين اثنين من مصر إلى المملكة لاستكمال علاجهما فريق طبي سعودي يفوز بالمركز الأول في مسار السرطان في هاكاثون مختبر الابتكار بنظم الصحة بجامعة هارفارد مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات ايوائية للمحافظات اليمنية المتضررة من السيول والأمطار وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 48 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة المملكة تختتم مشاركتها الفاعلة في مؤتمر الطاقة العالمي في هولندا.. والجناح السعودي يشهد عقد 33 جلسة نقاشية كشف حقيقة إدعاء شخص على قناة فضائية بوجود اكتشاف أثري بمنزل بنزلة السمان بالجيزة ضبط (441) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. رسالة خاصة لإمام عاشور من قلب غزة قبل موقعة مازيمبي.. ما القصة؟ سباقات ماراثون الكانوي والكياك والباراكانوي بنهر النيل في ذكرى تحرير سيناء مصدر رفيع المستوى: تقدم ملحوظ في تقريب وجهات النظر بشأن التوصل لهدنة بقطاع غزة مساعد وزير التعليم: إنشاء 100 مدرسة خاصة سنويا على مستوى الجمهورية

مصرع طفل إثر سقوطه من مصعد كهربائى فى مدينة دكرنس بالدقهلية

مستشفى دكرنس العام
مستشفى دكرنس العام

لقى طفل مصرعه، وأصيبت سيدة إثر غلق باب المصعد الكهربائي علي رأس الطفل أثناء صعوده بالمصعد الكهربائي، في أحد الأبراج بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، فيما أصيبت سيدة أثناء محاولة إنقاذ الطفل، وتم نقل جثمان الطفل إلى مشرحة مستشفى دكرنس العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة دكرنس، بورود بلاغ من ادارة تأمين المستشفيات بوصول جثمان طفل ادعاء غلق باب المصعد الكهربائي علي راسه، وإصابة سيدة تعمل مربية.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس، لمكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع الطفل يوسف أيمن عبدالمحسن حمدى، 4 أعوام، ادعاء سقوط من المصعد بعد غلق باب المصعد على رأسه، وإصابة السيدة بسمة محمود على الغرباوي، 46 عاما، مصابة بجرح فى اليد اليمنى.

تم نقل جثمان الطفل لمشرحة مستشفي دكرنس العام، والمصابة للمستشفي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.