الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 12:54 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
9 مكاتب عمالية ببلدان أوروبية وعربية لحماية حقوق 5 ملايين عامل مصري.. 297 ألف فرصة عمل بالخارج وعودة مليار و7 ملايين جنيه... صحف عبرية: هجمات إيران تنقل الحرب بالوكالة إلى مواجهة مباشرة وخسائرها معنوية واقتصادية كارثة غير متوقعة بأكبر دول العالم.. القصة الكاملة لنقص الأدوية في أمريكا| العجز يصل إلى مستوى قياسى وتلك الفئات الأكثر تضررا أرخص بـ 300 ألف.. سعر كيا سبورتاج 2023 كسر زيرو عماد قناوي: التكليفات الرئاسية تؤسس لعهد جديد من العلاقات بين مصر وأوروبا لقاء الحسابات الصعبة.. كيف يلعب الأهلى والزمالك القمة 127؟ لهذا السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار في المعادي الهجوم الإيراني على إسرائيل اختبار لبايدن في لحظة حاسمة.. هل تندلع حرب شاملة بالشرق الأوسط؟ مداها 2500 كم.. ماذا نعرف عن مسيرات شاهد الإيرانية؟ اليوروكنترول يشيد بأداء الجانب المصرى والسعودي في إدارة الحركه الجويه القمة 127، آخر خسارة للأهلي أمام الزمالك الدوري المصري، فيوتشر يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

شعبة السيارات: تكشف عن الموعد المناسب لشراء السيارات قبل زيادة الأسعار

سيارات،فيتو
سيارات،فيتو

قال منتصر زيتون عضو مجلس إدارة شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن قطاع السيارات يشهد حدثا تاريخيا لم يشهده من قبل، وهو تراجع كبير في أسعار السيارات داخل السوق المصري بالتزامن مع صفقة رأس الحكمة التى أبرمتها الحكومة المصرية مع دولة الإمارات الشقيقة.

تراجع أسعار السيارات

وأوضح منتصر زيتون عضو مجلس إدارة شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن التغير السعري فى سوق السيارات، يساهم فى إقبال الكثير من المستهلكين على اقتناء السيارات فى الوقت الحالى والاستفادة من الخصومات على أسعار السيارات، نصائح المواطنين بسرعة شراء السيارات فى الوقت الحالى الذي يشهد تراجعا كبيرا فى الأسعار.

Advertisements

احتمال زيادة قيمة السيارات في المستقبل القريب

وتابع منتصر زيتون عضو مجلس إدارة شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الوقت حاليًا الأنسب لشراء السيارات نظرًا للتسعيرات التنافسية واحتمال زيادة قيمة السيارات في المستقبل القريب، ويرى أن معظم السيارات ستشهد تراجعًا في الأسعار باستثناء تلك التي تمت إعادة تسعيرها، لافتا إلى أن تراجعت أسعار السيارات الألمانية والفرنسية يدفع جميع الموديلات التراجع الأيام القادمة".

و