الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 01:33 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
9 مكاتب عمالية ببلدان أوروبية وعربية لحماية حقوق 5 ملايين عامل مصري.. 297 ألف فرصة عمل بالخارج وعودة مليار و7 ملايين جنيه... صحف عبرية: هجمات إيران تنقل الحرب بالوكالة إلى مواجهة مباشرة وخسائرها معنوية واقتصادية كارثة غير متوقعة بأكبر دول العالم.. القصة الكاملة لنقص الأدوية في أمريكا| العجز يصل إلى مستوى قياسى وتلك الفئات الأكثر تضررا أرخص بـ 300 ألف.. سعر كيا سبورتاج 2023 كسر زيرو عماد قناوي: التكليفات الرئاسية تؤسس لعهد جديد من العلاقات بين مصر وأوروبا لقاء الحسابات الصعبة.. كيف يلعب الأهلى والزمالك القمة 127؟ لهذا السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار في المعادي الهجوم الإيراني على إسرائيل اختبار لبايدن في لحظة حاسمة.. هل تندلع حرب شاملة بالشرق الأوسط؟ مداها 2500 كم.. ماذا نعرف عن مسيرات شاهد الإيرانية؟ اليوروكنترول يشيد بأداء الجانب المصرى والسعودي في إدارة الحركه الجويه القمة 127، آخر خسارة للأهلي أمام الزمالك الدوري المصري، فيوتشر يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

إحالة أوراق أب ونجليه لمفتي الجمهورية.. قتلوا ميكانيكي المنوفية وفصلوا رأسه عن جسده

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات وادي النطرون، برئاسة المستشار محي الدين إسماعيل رئيس المحكمة، وعضوية المستشار جمال سعيد الرحماني عضو يمين الدائرة، والمستشار محمود زاهر الحسيني عضو يسار الدائرة، وأمين الجلسة وليد شعبان الأعصر بتحويل أوراق «أب ونجليه» لاتهامهم بإنهاء حياة ميكانيكي وفصل الرأس عن الجسد بسبب خلافات على 1600 جنيه لمفتي الجمهورية.

هيئة المحكمة

 

تحويل أوراق أب ونجلية قتلا ميكانيكي المنوفية وفصلا رأسه عن جسده لمفتي الجمهورية

 

و تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا يفيد بالعثور على جثمان ميكانيكي مفصول الرأس، داخل جوال في ترعة الإسماعيلية أمام قرية سرياقوس التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

وفور ورود البلاغ جرى الدفع بقوة أمنية لوقع الحادث، وتبين أن الجثمان يعود لشخص يدعى كريم، ميكانيكي، يبلغ من العمر 42 عامًا، مقيم بقرية كفر السيد بمحافظة المنوفية.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات مصرع ميكانيكي بعدما تم العثور على جثمانه مقطوع الرأس، وتبين أن وراء الحادث أب ونجليه بسبب وجود خلافات سابقة بينهما، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.