الخميس 16 مايو 2024 مـ 01:02 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
حزب تحيا مصر يستعد لافتتاح مقر جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بالنصب على المواطنين بأسلوب إنتحال الصفة وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير ( 184) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة وزارة الصحة السعودية تدعو الراغبين في الحج لموسم 1445هـ إلى أخذ واستكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعتهم ضد الأمراض المُعدية خطوط السكك الحديدية بالمشاعر المقدسة والحرمين ومطار الملك عبدالعزيز ترفع جاهزيتها مع قرب موسم الحج 5 منافذ برية ومنفذ جوي ترفع جاهزيتها للمراقبة الصحية لاستقبال الحجاج سقيا الماء” بمكة تُطلق مشروع ”سقيا الحاج” لحج 1445 الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تفعّل إدارة المطوفين في موسم حج ١٤٤٥هـ لتسهيل عملية تطويف الأعداد المليونية من ضيوف الرحمن مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إنسانية متنوعة وسلال غذائية في ولايات الجزيرة والنيل الأبيض ونهر النيل والخرطوم والولاية الشمالية في السودان إطلاق خط الرحلات البحرية السياحية السعودية ”أرويا كروز” لعدة وجهات بالبحر الأحمر من بينها مصر والأردن تحت رعاية سمو ولي العهد وبمشاركة نحو 600 خبير و75 متحدثًا محلياً ودولياً.. انطلاق أعمال الملتقى العربي لهيئات مكافحة الفساد ووحدات...

تعرف على إيرادات فيلم ”فاصل من اللحظات اللذيذة” في أول أيام عيد الفطر

فاصل من اللحظات اللذيذة،فيتو
فاصل من اللحظات اللذيذة،فيتو

حقق فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، بطولة الفنان هشام ماجد، والفنانة هنا الزاهد، إيرادات قُدرت بـ 4.6 مليون جنيه، في أول أيام عرضه بالسينمات بموسم عيد الفطر.


قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في إطار من الكوميديا حول الزوجين هشام ماجد وهنا الزاهد، اللذان يعيشان حياة زوجية مليئة بالتعاسة والمشاكل، ولكن يقع حدثا غير مألوف، وبه قدر من الخيال خلال أحداث الفيلم، يقلب حياتهما رأسا على عقب، ويقربهما أكثر من بعضهما.

Advertisements

 

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يشارك في بطولة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي

في هذا السياق ينتظر هشام ماجد وهنا الزاهد، عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما”، ويضم العمل العديد من النجوم، أبرزهم، مي عمر، محمد الشرنوبي، هنا الزاهد، أسماء جلال، مايان السيد، هشام ماجد، خالد أنور، محمد سلام، وعدد آخر من الفنانين، الفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

هشام ماجد

على جانب آخر، حقق الفنان هشام ماجد نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل أشغال شقة، وشارك به عدد كبير من النجوم، وأبرزهم: الفنانة أسماء جلال، الفنانة شيرين، الفنانة سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج خالد دياب، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

و