السبت 4 مايو 2024 مـ 12:49 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

بسبب عدم استقرار الطقس.. شواطئ الإسكندرية تشهد إقبالًا متوسطًا من الزوار (صور)

اقبال متوسط على الشواطئ في الإسكندرية
اقبال متوسط على الشواطئ في الإسكندرية

شهدت شواطئ محافظة الإسكندرية اليوم الخميس، إقبالًا متوسطًا من الزوار في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، حيث رفضت بعض الشواطئ نزول الرواد بسبب عدم استقرار حالة الطقس.

 

إقبالا متوسط من الزوار على شواطئ محافظة الإسكندرية

 

وكانت أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف عن استعدادات الشواطئ لاستقبال الرواد، وذلك بتجهيز منظومة الإنقاذ ورفع كفائتها وكذلك صيانة دورات المياه وأبراج المراقبة وما زالت الأعمال مستمرة.

إقبال متوسط على الشواطئ في محافظة الإسكندرية

إقبال متوسط على الشواطئ في محافظة الإسكندرية

وعلى الرغم من عدم استقرار حالة الطقس، رفعت بعض الشواطئ في القطاع الغربي بمحافظة الإسكندرية الرايات الحمراء ومنعت الرواد من النزول، أما في القطاع الشرقي رفعت الشواطئ الرايات الصفراء وسمحت للرواد بالنزول.

وفي سياق أخر شهدت حديقة الحيوان بمحافظة الإسكندرية، اليوم الخميس إقبالا كثيفًا من المواطنين في ثاني أيام العيد وسط أجواء مليئة من الفرحة والبهجة والسرور بالعيد.

ونجحت حديقة الحيوان في توفير حيوان 'الألباكا'، وهو حيوان من فصيله الجمال، ولم يكن فى الحديقة من قبل وأيضا يوجد حيوان جديد من الزواحف وهو الإجوانة، ويعتبر من الحيوانات أبو شوك والقرد الكابوشى، والولدات الجديدة مثل الكبش الأروى والقرد الحبشي ونسناس العبلنج، وهو ما يساهم في زيادة معدلات الإقبال على الحديقة.

موضوعات متعلقة