السبت 4 مايو 2024 مـ 05:07 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
فى حضور ابو هشيمة ونهال عنبر.. جوهرة تشعل حماس حفل زفاف نور و أسر ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام قائد دراجة نارية بحركات إستعراضية بالقاهرة معرضاً حياته والمواطنين للخطر مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 797 لغماً عبر مشروع ”مسام” في اليمن خلال أسبوع الذهب ينخفض إلى أدنى مستوى في شهر.. ويسجل خسائر أسبوعية نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو وزير الخارجية يصل جمهورية جامبيا لترؤس وفد المملكة في الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي أرسنال يضرب بورنموث بهدف نظيف في الشوط الأول وزارة الصحة السعودية: لم تسجّل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي خلال الأيام الخمسة الأخيرة للتفشي مدبولي يتفقد برج مراقبة الطيور المهاجرة بشرم الشيخ تنفيذ مناورات التمرين السعودي - الأمريكي المشترك ”درع الوقاية 4” بالظهران محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير العمل بمستشفيات الرمد والحميات رامي جمال يتصدر غلاف قوائم التشغيل على «يوتيوب ميوزك»

رأس البر تستقبل روادها في اليوم الثالث لعيد الفطر (صور)

زحام كبير في شوارع رأس البر
زحام كبير في شوارع رأس البر

شهدت مدينة رأس البر منذ الساعات الأولى من صباح ثالث أيام عيد الفطر المبارك، إقبالا كبيرًا من الزائرين من مختلف المحافظات.

وتحول مصيف رأس البر لليوم الثالث على التوالي لقبلة لآلاف الرواد من دمياط ومختلف المحافظات، حيث توافدت آلاف السيارات من الصباح الباكر على بوابة رأس البر وانطلقت الأسر للبلاجات للخروج من الضغط العصبي والنفسي في العمل خلال الأيام السابقة، كما بدا شارع النيل، وشارع بورسعيد حتى منطقة اللسان ككرنفالات بسبب الزحام وحرص الأطفال على اللعب بالبالونات ولعب الأطفال، كما حرصت العشرات من الأسر على افتراش المناطق الخضراء بالحدائق والمتنزهات وتناول الطعام.

Advertisements

استقبال الزائرين بالورود والبالونات في رأس البر خلال أيام العيد

وكانت رأس البر قد شهدت استعدادات مكثفة من الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، بالتنسيق مع إدارة مرور دمياط وتم تأهيل الشواطئ وزرع أبراج الإنقاذ وتوفير المنقذين لخدمة رواد الشواطئ خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك.

الشوارع والشواطئ ممتلئة بالزائرين

وتابعت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، كافة الإجراءات الخاصة بتأمين الشواطئ، وكذلك توافر كافة الخدمات الأساسية والموقف التمويني بالمدينة.

وكانت محافظ دمياط قد أعلنت رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة بالمحافظة، استعدادًا لعيد الفطر المبارك، وذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي الأخيرة.

و