الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 08:45 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
جامعة أسوان تشارك بالملتقى التوظيفي الأول لجامعات أقليم الصعيد بالأقصر مركز الملك سلمان للإغاثة يعلن تقديم المملكة أكثر من 600 مليون دولار أمريكي للقضاء على مرض شلل الأطفال وانتشال الملايين من حالة... المملكة تؤكد أهمية الجهود العربية المشتركة لتحقيق التنمية المستدامة والأمن المائي والغذائي بلطجة واستعراض قوة .. تفاصيل القبض على محامي قاتل نيرة أشرف فى الغربية ماذا قدم كولر مع الأهلي في مواجهاته أمام الإسماعيلي الزمالك يجهز طائرة خاصة لرحلة المغرب أمام نهضة بركان في الكونفدرالية غادة عبد الرازق تكشف تفاصيل أحدث أعمالها الفنية في يومه الأول.. لماذا ألغي العرض الخاص لـ فيلم السرب؟ مي كساب تتصدر الترند بأغنية غمض عينيك مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من الحقائب الإيوائية والسلال الغذائية في ولايات جمهورية السودان المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة وبنك التصدير والاستيراد السعودي يوقعان اتفاقية تنفيذ خط تمويلي بقيمة 25 مليون دولار لبنك القاهرة مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر” يواصل فعالياته في المدينة المنورة بمشاركة طلاب يمثلون أكثر من 170 دولة

مباحثات بين السعودية والاتحاد الأوروبي حول جهود خفض التصعيد بالمنطقة

وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان
وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان

بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، في اتصال هاتفي اليوم /الأربعاء/، مع الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشئون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل، تطورات الأوضاع في قطاع غزة ومحيطها، والتصعيد الأخير في المنطقة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية /واس/ أن الجانبين بحثا - أيضا خلال الاتصال - أهمية التنسيق المشترك وبذل الجهود لخفض التصعيد.

موضوعات متعلقة