الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 06:03 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
بلطجة واستعراض قوة .. تفاصيل القبض على محامي قاتل نيرة أشرف فى الغربية ماذا قدم كولر مع الأهلي في مواجهاته أمام الإسماعيلي الزمالك يجهز طائرة خاصة لرحلة المغرب أمام نهضة بركان في الكونفدرالية غادة عبد الرازق تكشف تفاصيل أحدث أعمالها الفنية في يومه الأول.. لماذا ألغي العرض الخاص لـ فيلم السرب؟ مي كساب تتصدر الترند بأغنية غمض عينيك مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من الحقائب الإيوائية والسلال الغذائية في ولايات جمهورية السودان المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة وبنك التصدير والاستيراد السعودي يوقعان اتفاقية تنفيذ خط تمويلي بقيمة 25 مليون دولار لبنك القاهرة مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر” يواصل فعالياته في المدينة المنورة بمشاركة طلاب يمثلون أكثر من 170 دولة أوبراليون عالميون يصدحون باللغة العربية في أوبرا ”زرقاء اليمامة” بالرياض حزب تحيا مصر عمال مصر يمثلون قاطرة التنمية لرفعة الوطن.. ويهنيء الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الإحتفال بعيد العمال حزب تحيا مصر: عمال مصر يمثلون قاطرة التنمية لرفعة الوطن ،ويهنيء الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الإحتفال بعيد العمال

النيابة تحقق في مصرع صاحب شركة سياحة إثر تعطل الأسانسير بالهرم

الضحية محمود خطاب
الضحية محمود خطاب

باشرت نيابة الهرم، التحقيق في مصرع صاحب شركة سياحة ويدعى "محمود خطاب" أثناء استقلال المصعد في الهرم.

وأمرت النيابة بالاستماع لأقوال شهود العيان الذين أفادوا أن الأسانسير سقط بالمتوفى، وتسبب في مصرعه، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة.


وأفادت التحقيقات، أنه تبين أن صاحب شركة سياحية مشهورة ويدعى "محمود خطاب" استقل الأسانسير كالمعتاد ذاهبا إلى عمله تعطل الأسانسير في الدور الحادي عشر بصورة مفاجئة وسقط من أعلى إلى أسفل مما تسبب في وفاته في الحال داخل العقار.

Advertisements

مصرع صاحب شركة سياحة


كانت البداية بتلقي أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من مستشفى الهرم، بوصول شخص يدعى محمود خطاب صاحب شركة سياحة جثة هامدة، نتيجة ادعاء سقوط مصعد العقار الذي يقطن به وهو بداخله.

عقب تقنين الإجراءات أمرت الأجهزة الأمنية تحت إشراف العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث قسم الهرم بقيادة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم بنقل الجثمان إلى مستشفى الهرم تحت تصرف النيابة.

و