الإثنين 6 مايو 2024 مـ 03:03 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط (476) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظم مؤتمرًا دوليًا في كوريا الجنوبية حول ”تحديات وآفاق تعليم اللغة العربية وآدابها” انفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني ”أكيزا وعائشة” إلى الرياض انطلاق التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر ”الموج الأحمر 7” في قاعدة الملك فيصل البحرية بمشاركة مصرية روبن أموريم يكشف موقفه النهائي من الرحيل عن سبورتنج لشبونة تجديد حبس 3 عاطلين في سرقة صحفي فلسطيني بمصر الجديدة القبض على 8 أشخاص بحوزتهم 5 كيلو حشيش بحلوان والمرج اعرف الآن .. آخر تحديثات سعر الذهب عيار 21 اليوم الإثنين 6 مايو 2024 في مصر جناح مصر يختتم فعالياته في معرض أبوظبي بـ أدبيات الكرامة الصوفية خلال 24 ساعة.. ضبط 28 طن دقيق دعم قبل بيعه بالسوق السوداء بعد نفي علماء الآثار نزول سيدنا موسى في مصر.. هل تتعارض النصوص الدينية مع العلم؟ ميدو ينتقد مستوى الثنائي سيف جعفر وياسر حمد أمام سموحة في الدوري

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ فعاليات حملة ”رسائل الأمل” للأشقاء في قطاع غزة

كتب-محمد حلمى

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ فعاليات حملة "رسائل الأمل"؛ التي تهدف إلى بث روح الأمل للأشقاء في قطاع غزة في ظل الظروف الإنسانية التي تواجههم، وذلك من خلال التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركة أفراد المجتمع.

وضمن فعاليات تلك الحملة، نظّم مركز الملك سلمان للإغاثة أمس في مستودعاته بمدينة الرياض، فعالية تجهيز السلال الغذائية التي شارك فيها عدد من منسوبي المركز والمتطوعين من أفراد المجتمع ورجال الإعلام والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قاموا بإعداد وتجهيز السلال الغذائية التي تشتمل على المكونات الغذائية الرئيسية التي تلبي احتياجات الأسر الفلسطينية، وتم تضمينها "رسائل الأمل" التي خطّتها أنامل أطفال المملكة يعبرون فيها عن تضامنهم مع أطفال غزة؛ تمهيدًا لإرسالها إلى الأشقاء الفلسطينيين في القطاع.

يذكر أن الحملة ترتكز على مشاركة الأطفال في كتابة رسائل مليئة بالأمل لأهل قطاع غزة، التي يتم إيصالها مباشرة إلى القطاع عن طريق السلال الغذائية؛ بهدف إشاعة أجواء التفاؤل ورفع معنويات المتأثرين بالأزمة في غزة وتذكيرهم بأنهم ليسوا وحدهم في معاناتهم، بل الجميع معهم.