الأربعاء 22 مايو 2024 مـ 01:28 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
كاميرات المراقبة بمطار القاهرة الدولى تكذب إدعاءات أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية مركز الملك سلمان للإغاثة يدعو المجتمع الدولي إلى تأسيس ”مجلس طيران إنساني عالمي” لتسهيل وحماية المساعدات الإنسانية المنقولة جوًا رئيس الوزراء المصري يستقبل سفير المملكة لدى القاهرة بمناسبة انتهاء مهام عمله طالبة مصرية تحقق إحدى الجوائز العشرة لمسابقة ”الفضاء مداك” التي نظمتها وكالة الفضاء السعودية سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء السعودي التي انعقدت اليوم في مدينة جدة ضبط استوديو تصوير ومكتب ”كاستينج”لـ استقطاب الفتيات بالجيزة نهائي أفريقيا، كولر يؤجل مران الأهلي بسبب درجات الحرارة المرتفعة تجديد حبس سائق دي دي المتهم بالتحرش بطالب إعدادي في أكتوبر 15 يوما على ذمة التحقيقات تعرف على رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مران اليوم موقف مؤثر لفلسطيني خلال استقلاله أتوبيس ببورسعيد.. «السواق رفض ياخد الأجرة» الاتحاد السكندرى يقتنص نقطة زد ويستقر بالمربع الذهبى بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة «CIB» العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز

هل يخطط الدوري السعودي لـ ضم محمد صلاح؟.. تقارير إنجليزية تفجر مفاجأة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، موقف الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، من ضم محمد صلاح في الفترة المقبلة.

ونشرت صحيفة سكاي سبورت الإنجليزية، أن أندية الدوري السعودي للمحترفين لا تخطط لضم محمد صلاح في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن الدوري السعودي لن يضم محمد صلاح، إلا في حال موافقته على الذهاب.

وأكدت الكثير من التقارير الصحفية الإنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي حددت سعر محمد صلاح، والذي يتراوح ما بين 100 إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

جماهير ليفربول تتجه لـ تكريم محمد صلاح الأحد المقبل

يذكر أنه أكدت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، أن جماهير ليفربول ستكرم محمد صلاح بسبب تسجيله أكثر من 20 هدفا في كل موسم من سبع مواسم متتالية.

ومن المقرر أن تكرم جماهير فريق ليفربول نجمه محمد صلاح، يوم الأحد المقبل في مباراة الريدز أمام نظيره فريق توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ملعب آنفيلد.

وسيواجه فريق ليفربول نظيره فريق توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد آنفيلد بعقر دار الريدز.