السبت 20 يوليو 2024 مـ 09:36 مـ 13 محرّم 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”موهبة” توقع شراكة استراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية المنتخب السعودي للفيزياء يحصد ٤ جوائز عالمية في الأولمبياد الأوروبي ٢٠٢٤ مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مدينة نيويورك وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية السعودية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية ”الداخلية” تكشف تفاصيل تضرر سيدة من أحد البنوك سدايا” تؤكد عدم تأثر أنظمتها والأنظمة الوطنية المستضافة لديها في المملكة من العطل التقني الذي ضرب معظم دول العالم اليوم ضبط (488) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط الفريق العربي التفاوضي مع شركات الإعلام الدولية برئاسة المملكة يطالب بضوابط لمواجهة المحتوى الذي يعزّز التمييز والعنصرية

كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل المران الأول في تونس

الأهلي
الأهلي

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة مع اللاعبين، قبل خوض مران الفريق الأحمر استعدادًا لمباراة الترجي التونسي.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره الترجي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، للموسم الحالي.

كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل المران الأول في تونس

ويبدأ مارسيل كولر محاضرته الفنية، مع لاعبي الأهلي في الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت تونس، السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويحرص المدير الفني للأهلي، على شرح كافة التفاصيل الخاصة بلقاء الذهاب، لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وعقب انتهاء المحاضرة، يخوض الفريق الأحمر مرانه الأول في تونس في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس بتوقيت تونس الثامنة بتوقيت مصر، على الملعب الفرعي على ستاد حمادي العقربي برادس.

بينما يتحدث ثلاثة لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لوسائل الإعلام المختلفة، قبل بداية المران اليوم الخميس، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي كاف قبل بداية المران.


وكانت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي قد وصلت إلى تونس مساء أمس الأربعاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، على استاد حمادي العقربي برادس.

ويواصل الأهلي استعداده لمباراة الترجي المقرر لها العاشرة مساء يوم السبت المقبل، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.