الجمعة 14 يونيو 2024 مـ 06:24 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط 13 قضية مخدرات بحملة أمنية بالقليوبية زواج سلمى أبو ضيف على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز حصيلة إيرادات فيلم شقو أمس اليوم.. عرض فيلم «اللعب مع العيال» بدور العرض السعودية تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية تُعزّز خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة بالجوامع والمساجد في المدينة المنورة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يرأس وفد المملكة في الاجتماع التشاوري بشأن تنسيق مبادرات وجهود السلام في السودان مصدر أمني يكشف تفاصيل سرقة المقابض النحاسية للمنازل والشقق في الدقهلية وزارة الصحة السعودية تُطلق خدمات الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن على مدار الساعة خلال موسم الحج أمن الأسكندرية يستهدف مركبات التوك توك المخالفة بالعجمي القبض على 43 متهما خلال حملة أمنية لضبط متجري المخدرات بالقليوبية

بحبة الغلة شاب ينهي حياة شقيقته ليقضي علي شائعات علاقتها بالشباب بالجيزة

كشفت التحقيقات بالجيزة، تفاصيل مثيرة في حادث مقتل سيدة علي يد شقيقها بحبة غلة في الجيزة، وتم القبض على المتهم وتوالت النيابة التحقيق.

بحبة الغلة شاب ينهي حياة شقيقته ليقضي علي شائعات علاقتها بالشباب بالجيزة

وأكدت التحقيقات أن عاملا قرر الانتقام من شقيقته، بعد انتشار شائعات تعدد علاقاتها بالشباب، فاستغل شعورها الدائم بالصداع وطلبها منه قرصا مسكنا فأعطاها "حبة غلة" لتفارق الحياة في الحال.

اعترافات المتهم بقتل شقيقته

وأدلي المتهم باعترافات تفصيلية بأن شقيقته أم لبنتين وتعيش معهما بمفردها، وتعاني دائما من صداع، وأضاف المتهم أنه سمع تردد شائعات أن شقيقته لها علاقات متعددة مع الشباب، فقرر قتلها، وبالفعل توجه إليها واستغل مرضها وأوهمها أن حبة الغلة قرص علاج مسكن فتناولته، ولقيت مصرعها في الحال.

وبالاستماع لأقوال ابنتها طفلة عمرها 15 عامًا، أقرت باتصال والدتها بها قبل وفاتها، حيث أخبرتها بشعورها بحالة إعياء، وأن شقيق أمها ويدعى “محسن.أ”، 38 سنة، عامل، أعطاها قرص دواء مجهول، وألقت مباحث الصف القبض على شقيق المجني عليها ليعترف بقتلها.

وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث الجيزة، تلقى إخطارا بتلقي بلاغ من أحد المستشفيات بوصول، "أرزاق أ، تبلغ من العمر 35 عامًا جثة هامدة إثر إصابتها بحالة تسمم.

وتبين من المعاينة أن المجني عليها ترتدى كامل ملابسها وعدم وجود أي إصابات ظاهرية بالجسد.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما شرع طالب في الصف الثالث الإعدادي بدائرة مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية في قتل زميله بسكين، بطعنه في منطقة البطن عقب خروجهما من الامتحان بسبب رفض المجني عليه تغشيشه في الامتحان فنشبت بينهما مشاجرة طعنه خلالها المتهم بسكين وجرى نقل المجني عليه إلى مستشفى بنها الجامعي والقي القبض على المتهم وأمرت جهات التحقيق بحبسه 4 أيام

موضوعات متعلقة