السبت 20 يوليو 2024 مـ 09:33 مـ 13 محرّم 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”موهبة” توقع شراكة استراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية المنتخب السعودي للفيزياء يحصد ٤ جوائز عالمية في الأولمبياد الأوروبي ٢٠٢٤ مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مدينة نيويورك وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية السعودية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية ”الداخلية” تكشف تفاصيل تضرر سيدة من أحد البنوك سدايا” تؤكد عدم تأثر أنظمتها والأنظمة الوطنية المستضافة لديها في المملكة من العطل التقني الذي ضرب معظم دول العالم اليوم ضبط (488) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط الفريق العربي التفاوضي مع شركات الإعلام الدولية برئاسة المملكة يطالب بضوابط لمواجهة المحتوى الذي يعزّز التمييز والعنصرية

الأهلي أمام الترجي يبحث عن حدث غائب منذ 19 عامًا.. بطولة اللاهزيمة

يستضيف فريق الأهلي نظيره الترجي التونسي، اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي، السبت الماضي، على ملعب حمادي العقربي برادس، بالتعادل السلبي، لذلك ستحسم موقعة الإياب بطل النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ينتظر إنجاز غائب

ويأمل الأهلي، في تحقيق إنجاز تاريخي، غاب عنه 19 عامًا كاملين، وهو حال الفوز وحصد البطولة الـ12 في تاريخه، سيسدل الستار على هذه النسخة، دون أن يتعرض لأي هزيمة، وهو حدث غائب منذ نسخة 2005 التي توج بلقبها.

ولم يتعرض الأهلي، للخسارة في نسخة 2005، بعدما واجل فرق اتحاد العاصمة الجزائري، وإنيمبا النيجيري، والرجاء البيضاوي المغربي وكيب تاون الجنوب إفريقي، والزمالك والنجم الساحلي التونسي، ليتوج بالبطولة في نهاية المطاف على حساب الأخير.

ويتطلع المارد الأحمر، إلى التتويج بلقب البطولة الـ12 في تاريخه، ليواصل الابتعاد عن أقرب ملاحقيه الزمالك ومازيمبي الكونغولي اللذان يمتلكان 5 بطولات لكل منهما، لكن هذه النسخة ستكون استثنائية لعدم الخسارة في أي مباراة خلالها.