السبت 20 يوليو 2024 مـ 09:37 مـ 13 محرّم 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”موهبة” توقع شراكة استراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية المنتخب السعودي للفيزياء يحصد ٤ جوائز عالمية في الأولمبياد الأوروبي ٢٠٢٤ مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مدينة نيويورك وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية السعودية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية ”الداخلية” تكشف تفاصيل تضرر سيدة من أحد البنوك سدايا” تؤكد عدم تأثر أنظمتها والأنظمة الوطنية المستضافة لديها في المملكة من العطل التقني الذي ضرب معظم دول العالم اليوم ضبط (488) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط الفريق العربي التفاوضي مع شركات الإعلام الدولية برئاسة المملكة يطالب بضوابط لمواجهة المحتوى الذي يعزّز التمييز والعنصرية

موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي يربك اتحاد الكرة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

ينتظر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم تحديد موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، وذلك للترتيب بشأن مباريات الدوري وكأس مصر، وكذلك وضع خطة لإنهاء المواجهات المؤجلة للفريقين وخاصة الأهلي.

وخاطب مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، نظيره الأفريقي لمعرفة موعد ومكان بطولة السوبر الأفريقي 2024 والذي لم يتم تحديد موعده حتى الآن.

يذكر ان الاتحاد الأفريقي كان ينوى لعب المباراة بين 25 و30 يونيو الجاري ولكن المؤشرات تشير إلى عكس ذلك.

وحصد الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، بينما فاز الزمالك بالبطولة الثانية له في الكونفدرالية.

اتخذت وزارة الشباب والرياضة، خطوة جديدة نحو طلب تنظيم كأس السوبر الأفريقي، الذي يجمع الأهلي والزمالك بعد تتويج القطبين بلقبي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية.

يذكر أن الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه في المباراة النهائية على الترجي التونسي، فيما حصد الزمالك لقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، وتقام مباراة السوبر بينهما في موعد لاحق، يحدده الاتحاد الأفريقي.

طلب رسمي لاستضافة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

وطلب مسئولو وزارة الشباب والرياضة، رسميا من اتحاد الكرة التقدم بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" من أجل تنظيم مباراة كأس السوبر الإفريقي على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكان تركي آل شيخ وزير الترفيه السعودي أكد عدم نية بلاده التقدم باستضافة النسخة المقبلة من السوبر الأفريقي.