السبت 20 يوليو 2024 مـ 09:14 مـ 13 محرّم 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”موهبة” توقع شراكة استراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية المنتخب السعودي للفيزياء يحصد ٤ جوائز عالمية في الأولمبياد الأوروبي ٢٠٢٤ مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مدينة نيويورك وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية السعودية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية ”الداخلية” تكشف تفاصيل تضرر سيدة من أحد البنوك سدايا” تؤكد عدم تأثر أنظمتها والأنظمة الوطنية المستضافة لديها في المملكة من العطل التقني الذي ضرب معظم دول العالم اليوم ضبط (488) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط الفريق العربي التفاوضي مع شركات الإعلام الدولية برئاسة المملكة يطالب بضوابط لمواجهة المحتوى الذي يعزّز التمييز والعنصرية

كاف يحدد موعد إقامة كأس الأمم الإفريقية

كاف
كاف

زعمت تقارير صحفية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف اتخذ قراراه بشأن مواعيد كأس الأمم الإفريقية والتي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بسبب دخولها في الموعد المحدد لبطولة كأس العالم للأندية 2025.

كاف يحدد موعد إقامة كأس الأمم الإفريقية

وقالت التقارير الصحفية، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قرر أن تكون بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 في الفترة بين منتصف ديسمبر في عام 2025 حتى منتصف شهر يناير في 2026.

ويُشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نشر أول رد رسمي في وقت سابق على حقيقة تأجيل بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، بعد انتشار العديد من الأنباء التي أفادت بأنها من المرجح أن تتأجل بسبب بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وقال كاف في بيان رسمي نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في الأسبوع الماضي: ستجتمع اللجنة التنفيذية لاتخاذ قرار بشأن مواعيد البطولة، ثم سيتم إصدار بيانا رسميا حول هذه المسألة.

وأضاف: كل التقارير حول كأس أمم إفريقيا 2025 غير صحيحة، ومن المقرر أن نعلن هذا الفترة المقبلة.

ويذكر أن هناك العديد من التقارير الصحفية السابقة التي أشارت إلى أن كاف لم يستقر على الموعد النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025 والمقرر إقامتها في المغرب.

وأضافت التقارير الصحفية وقتها أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف يتواصل مع جميع الأطراف المعنية في الفترة الحالية، من أجل التوصل إلى حل في مواعيد نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.