الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 12:21 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يتضمن قيام عدد من السيارات بالمرور بجوار أحد الأكمنة المرورية والإصطدام بأحد الأقماع المرورية ضبط 3 عناصر إجرامية بنطاق محافظتى ”القاهرة، مطروح” وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بأكثر من 4 مليون جنيه وزارة الداخلية تُقيم مسابقة رماية بالأسلحة النارية لضباط الشرطة بمشاركة فعالة من العنصر النسائى بأكاديمية الشرطة) مواصفات وأسعار بيجو 408 موديل 2024 في مصر رئيس رابطة الليجا يعلن انتقال مبابي إلى ريال مدريد الأمن يداهم كيانا تعليميا وهميا في الإسكندرية بعثة المنتخب المصري للكاراتيه في دوري الشباب العالمي بإسبانيا برئاسة الدهراوي مهرجان كان السينمائي 2024| أفلام مصرية من قلب المجتمع في الدورة 77 ضبط شخص يدير كيانًا تعليميًا وهميًا للنصب على المواطنين بالإسكندرية حسام زكي: القضية الفلسطينية تتصدر اهتمامات القادة العرب آخر تطورات أزمة التذاكر بين الزمالك والاتحاد الإفريقي قبل مواجهة نهضة بركان مباراة الليلة قد تكون الأخيرة.. مودريتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

محافظ الغربية أثناء المجلس التنفيذي يوجه بالاهتمام بإنارة ونظافة الشوارع والانتهاء من رصف الطرق في المواعيد المحددة 

اجتماع المحافظ
اجتماع المحافظ

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ضرورة الإهتمام بإنارة الشوارع والطرق وكذا أيضاً الإهتمام بمنظومة النظافة مشيراً إلى أنه تم التعاقد مع شركة للجمع المنزلي للقمامة بحي ثان طنطا للقضاء على مشكلة تراكم القمامة بالشوارع، جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذي الذى عقد برئاسة محافظ الغربية وحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية واللواء أسامة بكير رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالغربية واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.


حيث بدأ الإجتماع بالتصديق على إجتماع المجلس التنفيذي بجلسته السابقة ، وخلال الإجتماع؛ أكد محافظ الغربية ضرورة المتابعة المستمرة لمنظومة النظافة بالشوارع مشيراً إلى أنه سوف يتم تعميم تجربة الجمع المنزلي على كافة المدن على مستوى المحافظة في حالة نجاح التجربة بطنطا.

كما أكد أيضاً ضرورة الإهتمام بسرعة الإنتهاء من رصف وتطوير الطرق في المواعيد المحددة وتسليمها من خلال لجنة مشكلة من هيئة ومديرية الطرق والجامعة. مشيراً إلى أنه سيتم إختبارات أعمال الجودة الخاصة برصف الطرق عن طريق كلية الهندسة ، كما وجه محافظ الغربية بإعداد خطة رصف للطرق التي سيتم رصفها في خلال العام المالي ٢٠٢١/٢٠٢٠ ، والإنتهاء من مشروعات رد الشيء لأصلة ، مشيراً إلى أنه تم عمل منظومة إلكترونية لحصر ومتابعة تنفيذ جميع المشروعات داخل المحافظة.

وخلال الإجتماع؛ إستعرض المحافظ عدد المشروعات على مستوى المحافظة وما تم تنفيذها ، ووجه محافظ الغربية قيادات المجلس التنفيذي بعمل خطة أو مقترح سنوي للمشتريات ليتم طرحه مرة واحدة وذلك حفاظاً على المال والوقت وعدم الإضطرار للشراء بالأمر المباشر.