الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط سائق و عاطل لقيامهما بسرقة سور حديدى بالطريق الدائرى بالجيزة ضبط (556) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية: المملكة ترحب بنتائج تقرير اللجنة المستقلة بشأن أداء ”الأونروا” تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية في لوس أنجلوس أغسطس المقبل الفريق المشترك لتقييم الحوادث باليمن ينفي الادعاءات الواردة بشأن استهداف قوات التحالف (منزل مدني) في مديرية الجراحي بمحافظة (الحديدة) في الأول من... صدور بيان عن الفريق المشترك لتقييم الحوادث بشأن الادعاء بقيام قوات التحالف باستهداف (مركز الغيل الصحي) في مديرية (الغيل) بمحافظة (الجوف) ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق في بورسعيد والإسكندرية؟ تعرف إلى الأسعار الجديدة ربيع يبحث سبل التعاون في بناء السفن مع ترسانة هيونداي بكوريا شهب القيثارة تملأ سماء مصر لمدة أسبوع.. ما أفضل أوقات رصدها؟ خلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار جنيه «البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندرية الحماية المدنية تنقذ الشهر العقاري بوسط القاهرة من الاحتراق

الملك سلمان بن عبدالعزيز يؤدي صلاة الجنازة علي الامير طلال بن عبد العزيز

الملك سلمان بن عبد العزيز
الملك سلمان بن عبد العزيز

أدّى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عقب صلاة العصر، اليوم في جامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض، صلاة الجنازة على الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله -.


ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين، كان في استقباله الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز آل سعود المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، والأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ، والأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.