السبت 20 يوليو 2024 مـ 10:58 مـ 13 محرّم 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”موهبة” توقع شراكة استراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية المنتخب السعودي للفيزياء يحصد ٤ جوائز عالمية في الأولمبياد الأوروبي ٢٠٢٤ مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مدينة نيويورك وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية السعودية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية ”الداخلية” تكشف تفاصيل تضرر سيدة من أحد البنوك سدايا” تؤكد عدم تأثر أنظمتها والأنظمة الوطنية المستضافة لديها في المملكة من العطل التقني الذي ضرب معظم دول العالم اليوم ضبط (488) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط الفريق العربي التفاوضي مع شركات الإعلام الدولية برئاسة المملكة يطالب بضوابط لمواجهة المحتوى الذي يعزّز التمييز والعنصرية

نائبة وزير الدفاع الروسي السابقة تنفي شائعات حول مغادرتها روسيا

نائبة وزير الدفاع الروسي السابقة تاتيانا شيفتسوفا
نائبة وزير الدفاع الروسي السابقة تاتيانا شيفتسوفا

نفت نائبة وزير الدفاع الروسي السابقة تاتيانا شيفتسوفا، الشائعات التي ترددت مؤخرا حول مغادرتها روسيا، مشيرة إلى أنها كانت في موسكو.

وقالت تاتيانا شيفتسوفا في تصريحات صحفية : "اليوم أنا في الكرملين لحضور بطولة رقص رائعة، حيث سيقدم الأزواج الرائعون عروضا وسيظهرون مهاراتهم. بالطبع، كل هذه (الشائعات) غير صحيحة".

وزعمت بعض قنوات "تلغرام" الأسبوع الماضي أن شيفتسوفا غادرت روسيا حاملة معها مليارات الروبلات إلى فرنسا.

ولدت شيفتسوفا عام 1969 في منطقة كوزيلسك، في الاتحاد السوفيتي السابق، وتخرجت من معهد لينينغراد للمالية والاقتصاد في عام 1991. وعملت في جباية الضرائب بدائرة الضرائب الفيدرالية في روسيا الاتحادية.

وفي عام 2014 جرت ترقيتها إلى منصب نائب مدير دائرة الضرائب الفيدرالية، وكانت تتولى الفحص والتفتيش على وحدة مختصة بأكبر دافعي الضرائب في البلاد.

وفي أغسطس 2010 تم تعيينها في منصب نائبة وزير الدفاع الروسي، وشملت مسؤولياتها الشؤون المالية والاقتصادية للوزارة وأطلقت إصلاحا عسكريا واسع النطاق.

وفي 17 يونيو 2024، انتهت خدمة شيفتسوفا من منصب نائب وزير الدفاع بموجب مرسوم أصدره الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقد فرضت بريطانيا ونيوزيلندا على شيفتسوفا عقوبات في عام 2022 فيما يتعلق بالعملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.