السبت 20 يوليو 2024 مـ 09:00 مـ 13 محرّم 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”موهبة” توقع شراكة استراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية المنتخب السعودي للفيزياء يحصد ٤ جوائز عالمية في الأولمبياد الأوروبي ٢٠٢٤ مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مدينة نيويورك وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية السعودية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية ”الداخلية” تكشف تفاصيل تضرر سيدة من أحد البنوك سدايا” تؤكد عدم تأثر أنظمتها والأنظمة الوطنية المستضافة لديها في المملكة من العطل التقني الذي ضرب معظم دول العالم اليوم ضبط (488) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط الفريق العربي التفاوضي مع شركات الإعلام الدولية برئاسة المملكة يطالب بضوابط لمواجهة المحتوى الذي يعزّز التمييز والعنصرية

رضوى الشربيني تعتذر لشقيق شيرين عبد الوهاب: هاجمته وكنت بدافع عن حسام حبيب

رضوى الشربيني وشيرين عبد الوهاب
رضوى الشربيني وشيرين عبد الوهاب

وجهت الإعلامية رضوى الشربيني اعتذارًا لـ محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب، لهجومها عليه في السابق ودفاعها عن حسام حبيب.

وقالت رضوى الشربيني في لايف عبر حسابها بموقع فيس بوك: أنا هاجمت أخو شيرين في برنامجي وكنت بدافع عن حسام حبيب، أنا آسفة واللي يغلط يعتذر، لو أخوها نصاب وكان معاه توكيل لما شيرين دخلت المستشفى ما بعش لنفسه كل حاجة ومحجرش عليها ومعملش اللي أنت عملته ليه؟

وأضافت رضوى الشربيني: من حقك تمشي من أي علاقة ما تعجبكش بس امشي بشياكة وبعدين حد ضربك على إيدك، أنا سمعتها في مداخلة بتقول لما تشوفوا حسام تبولوا على وشه، كملت ليه يا معلم، حد ضربك على إيدك؟ أنا مش راجل ولو حد طلع في برنامج يقول كده لو في عيش وملح بينه وبينه أقل واجب هسكت من غير قضية سب وقذف.

واختتمت: لما تقول أصلي بحبها، فيه حد بيحب واحدة يسلمها للأموال العامة، قول الكلام ده في النيابة علشان تدافع عن نفسك، مش على الملأ، بيقول في التسجيل الصوتي إذا كنت أنا واخد 5 آلاف دولار، فهي جيباهم منين؟ نشوف الأموال العامة هتعمل إيه معاها.. هل ده يعقل؟.